أبناء عدن يخلدون ذكرى شهداء التحالف والجنوب على الجدران (صور) – إرم نيوز‬‎

أبناء عدن يخلدون ذكرى شهداء التحالف والجنوب على الجدران (صور)

أبناء عدن يخلدون ذكرى شهداء التحالف والجنوب على الجدران (صور)

المصدر: أشرف خليفة- إرم نيوز

بدأت حملتا ”شكراً مملكة الحزم“ و“شكراً إمارات الخير“، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، العمل في المرحلة الثالثة والأخيرة من رسم صور شهداء قوات التحالف العربي والمقاومة الجنوبية على جدران شوارع المدينة، في حملة تحت عنوان ”الشهداء لا يموتون“.

وقال رئيس حملتي الشكر لكل من السعودية والإمارات، الإعلامي فراس اليافعي، في بيان له، اليوم: ”بدأنا  العمل في المرحلة الثالثة والأخيرة لجدارية رسم الشهداء، والتي تحمل عنوان (الشهداء لا يموتون)“.

وأضاف اليافعي: ”الحملة قامت بهذا العمل الوطني تخليداً لذكرى شهدائنا وشهداء دول التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات، في إطار فعاليات الحملة التي لا تتوقف عن تقديم الشكر والعرفان والاحتفال بالذكرى الثانية لعاصفة الحزم وإعادة الأمل“.

وأوضح اليافعي: ”يأتي هذا العمل الفني برسم صور شهداء السعودية والإمارات وشهداء قوات التحالف العربي والمقاومة الجنوبية وكذا شهداء الحراك الجنوبي، والتي تجسدها ريشتي الشابين عبيد محمد باعبيد وشقيقته سمر محمد باعبيد، على جدران مبنى ديوان العاصمة عدن“.

وأشار اليافعي: ”على الرغم من الألم الذي نشعر به لفقدان أبنائنا وأبناء السعودية والإمارات وكافة الشهداء فإننا نشعر بالفخر والاعتزاز بما قدموه من تضحية وبطولة في أداء الواجب الوطني وتلبية نداء الوطن“.

وتابع اليافعي: ”السعودية والإمارات وبقية دول التحالف العربي فقدت أبناء بارين كانوا مثالاً لشباب الوطن المخلص في أداء واجبهم، وتوصيل رسالة بلدانهم في الدفاع عن أشقائهم وأصدقائهم والوقوف إلى جانبهم، ولا يترددون في الوقوف صفاً واحداً لنصرة قضايا بلدانهم والدول المجاورة، وعون الأشقاء جميعاً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com