55 قتيلًا في صفوف الجيش الليبي والقاعدة بمعركة استعادة الهلال النفطي
55 قتيلًا في صفوف الجيش الليبي والقاعدة بمعركة استعادة الهلال النفطي55 قتيلًا في صفوف الجيش الليبي والقاعدة بمعركة استعادة الهلال النفطي

55 قتيلًا في صفوف الجيش الليبي والقاعدة بمعركة استعادة الهلال النفطي

بلغت خسائر معركة استعادة الهلال النفطي اليوم الثلاثاء، 55 قتيلاً، 20 قتيلاً في صفوف الجيش الليبي، فيما قتل 35 من تنظيم القاعدة، وأسر العشرات منهم.

وقال أحد القياديين في الكتيبة (302) مشاة التابعة للجيش الليبي، في حديث خاص لـ "إرم نيوز"، "إن قوات الجيش خسرت نحو 20 من مجنديها وشباب القوة المساندة في معركة استعادة الهلال النفطي من الإرهابيين"، مؤكدا "سقوط 35 من سرايا الدفاع عن بنغازي المتحالف من تنظيم القاعدة، وتمكن الجيش من أسر العشرات منهم".

وعن نتائج المعركة، أجاب "لقد تمكنا من تكبيدهم خسائر فادحة، وأشلاؤهم وآلياتهم متناثرة في كل مكان، ونحن الآن على مشارف المدخل الشرقي لبلدة هرواة  التي تراجع إليها الإرهابيون". مشيراً إلى "انطلاق عملية تمشيط واسعة لتأمين الهلال النفطي بالكامل، ونزع بعض الألغام التي زرعها عناصر القاعدة في محيط رأس لانوف والسدرة".

وينتظر عقد المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية العقيد أحمد المسماري، مؤتمراً صحفياً في وقت لاحق، لكشف تفاصيل عملية استعادة الهلال النفطي من الإرهاب.

وتمكنت القوات المسلحة الليبية في الساعات الماضية، من استعادة منطقة الهلال النفطي بالكامل من قبضة الإرهابيين، بعد ساعات من انطلاق عملية تحرير منطقة الهلال النفطي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com