القائد الجديد للجيش اللبناني يحث قواته على الاستعداد لمواجهة إسرائيل
القائد الجديد للجيش اللبناني يحث قواته على الاستعداد لمواجهة إسرائيلالقائد الجديد للجيش اللبناني يحث قواته على الاستعداد لمواجهة إسرائيل

القائد الجديد للجيش اللبناني يحث قواته على الاستعداد لمواجهة إسرائيل

حث قائد الجيش اللبناني، العماد جوزيف عون، اليوم الجمعة، جنوده أن يكونوا على أتمّ الاستعداد على الحدود الجنوبية لمواجهة مخططات الجيش الإسرائيلي الذي وصفه بالعدو، ومواصلة الحرب على الإرهاب.

وقال العماد عون، أمام حشد من العسكريين  في مقر القيادة شرق بيروت، "أتسلّم أمانة الجيش في خضم الظروف الإقليمية الصعبة التي تمر بها المنطقة، وموجات الإرهاب التي لا تزال تطرق حدود الوطن".

وأضاف، في أول خطاب له بعد تعيينه في الثامن من مارس آذار الجاري: "إنّني على ثقة كاملة بأنكم ستكونون حاضرًا ومستقبلاً على قدر الأمل والمسؤولية الملقاة على عاتقكم، فكونوا على أتمّ الاستعداد على الحدود الجنوبية لمواجهة ما يبيّت له العدوّ الإسرائيلي من أطماع ومخطّطاتٍ تخريبية".

وتابع: "كونوا على أتمّ الاستعداد أيضاً لمواصلة الحرب على الإرهاب بكلّ ما أوتيتم من حزمٍ وقوّة، وضرب مخابئه وأوكاره حتى استئصاله من جذوره، واضعين نصب أعينكم تحرير رفاقكم المخطوفين لدى الإرهابيين وعودتهم إلى أحضان عائلاتهم ومؤسستهم في أسرع وقتٍ ممكن".

وأشار قائد الجيش اللبناني، إلى أن قواته حامية الاستقلال، لأنها القدوة في الالتزام المصان بعرق التضحية ودم الشهادة، وهي مرآة الشعب اللبناني، التي تعكس تنوّعه وتمسكه بدوره الحضاري، وتجسّد إرث اللبنانيين وقوّة حاضرهم وتطلّعات مستقبلهم.

ويخوض الجيش البناني معارك ضد تنظيمات مسلحة على الحدود الشرقية مع سوريا، خاصة في بلدة عرسال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com