ارتفاع خسائر الجيش الليبي في معارك الهلال النفطي إلى 13 قتيلا وعشرات الجرحى
ارتفاع خسائر الجيش الليبي في معارك الهلال النفطي إلى 13 قتيلا وعشرات الجرحىارتفاع خسائر الجيش الليبي في معارك الهلال النفطي إلى 13 قتيلا وعشرات الجرحى

ارتفاع خسائر الجيش الليبي في معارك الهلال النفطي إلى 13 قتيلا وعشرات الجرحى

بلغت خسائر الجيش الليبي في معارك الهلال النفطي 13 قتيلاً وعشرات الجرحى، مع استمرار عملية تأمين وطرد ما تبقى من فلول الميليشيات المتطرفة في المنطقة.

وقال مصدر عسكري برئاسة الأركان العامة في تصريح خاص لموقع "إرم نيوز" اليوم السبت، بأن "خسائر الجيش في المعارك التي شهدتها منطقة الهلال النفطي، ضد مجموعات سرايا بنغازي وتنظيم القاعدة، بلغت 13 جندياً وإصابة العشرات بجروح متفاوتة".

وأشار المصدر، إلى أن "المنطقة تشهد عمليات عسكرية متواصلة، لتأمين المناطق التي دخلها الخارجون على القانون، بعد شن سلاح الجو ضربات جوية ليلية، دمرت عددا كبيرا من آلياتهم بالقرب من راس لانوف". مؤكداً، "سقوط العشرات بين قتيل وجريح في صفوف الإرهابيين، والقبض على عدد منهم".

وشنت سرايا الدفاع عن بنغازي، التابعة لمجلس شورى مجاهدي بنغازي المتطرف، وعدد من المسلحين المنتمين لتنظيم القاعدة، هجوماً فجر أمس الجمعة استهدف الهلال النفطي، وسيطروا على أجزاء من بلدات المنطقة، ومطار ميناء راس لانوف.

وتمكن الجيش الليبي من صد الهجوم المفاجئ، وقام باستعادة ما خسره لصالح المسلحين، في انتظار استكمال عملية ملاحقة الجيوب والفلول الهاربة في الصحراء المحيطة بالمنطقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com