أخبار

ارتفاع خسائر الجيش الليبي في معارك الهلال النفطي إلى 13 قتيلا وعشرات الجرحى
تاريخ النشر: 04 مارس 2017 13:50 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2017 13:50 GMT

ارتفاع خسائر الجيش الليبي في معارك الهلال النفطي إلى 13 قتيلا وعشرات الجرحى

الجيش الليبي تمكن من صد الهجوم المفاجئ وقام باستعادة ما خسره لصالح المسلحين، في انتظار استكمال عملية ملاحقة الجيوب والفلول الهاربة في الصحراء المحيطة بالمنطقة.

+A -A
المصدر: إرم نيوز - جهاد ضرغام   

بلغت خسائر الجيش الليبي في معارك الهلال النفطي 13 قتيلاً وعشرات الجرحى، مع استمرار عملية تأمين وطرد ما تبقى من فلول الميليشيات المتطرفة في المنطقة.

وقال مصدر عسكري برئاسة الأركان العامة في تصريح خاص لموقع ”إرم نيوز“ اليوم السبت، بأن ”خسائر الجيش في المعارك التي شهدتها منطقة الهلال النفطي، ضد مجموعات سرايا بنغازي وتنظيم القاعدة، بلغت 13 جندياً وإصابة العشرات بجروح متفاوتة“.

وأشار المصدر، إلى أن ”المنطقة تشهد عمليات عسكرية متواصلة، لتأمين المناطق التي دخلها الخارجون على القانون، بعد شن سلاح الجو ضربات جوية ليلية، دمرت عددا كبيرا من آلياتهم بالقرب من راس لانوف“. مؤكداً، ”سقوط العشرات بين قتيل وجريح في صفوف الإرهابيين، والقبض على عدد منهم“.

وشنت سرايا الدفاع عن بنغازي، التابعة لمجلس شورى مجاهدي بنغازي المتطرف، وعدد من المسلحين المنتمين لتنظيم القاعدة، هجوماً فجر أمس الجمعة استهدف الهلال النفطي، وسيطروا على أجزاء من بلدات المنطقة، ومطار ميناء راس لانوف.

وتمكن الجيش الليبي من صد الهجوم المفاجئ، وقام باستعادة ما خسره لصالح المسلحين، في انتظار استكمال عملية ملاحقة الجيوب والفلول الهاربة في الصحراء المحيطة بالمنطقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك