بينهم المسؤول عن "جند الخلافة".. مقتل 7 من قادة داعش غرب الموصل
بينهم المسؤول عن "جند الخلافة".. مقتل 7 من قادة داعش غرب الموصلبينهم المسؤول عن "جند الخلافة".. مقتل 7 من قادة داعش غرب الموصل

بينهم المسؤول عن "جند الخلافة".. مقتل 7 من قادة داعش غرب الموصل

قالت وزارة الدفاع العراقية، الجمعة، إن سبعة من قادة تنظيم "داعش" البارزين قُتلوا في ضربة جوية لطائرات التحالف الدولي، استهدفت مقرًا للتنظيم في الجانب الغربي من مدينة الموصل.

جاء ذلك في بيان صادر عن خلية الإعلام الحربي التابعة للوزارة.

وذكر البيان أن طيران التحالف شن غارة على موقع مهم لما يسمى بـ"جند الخلافة" التابع لداعش في حي "النجار"، بالجانب الغربي من الموصل.

وأشار إلى أن الغارة أسفرت عن تدمير الموقع، ومقتل مسؤول الموقع الملقب بـ"أبو عبد الرحمن الأنصاري" (سعودي)، و6 من القادة العسكريين في التنظيم وهم، "أبو خالد، وصباح العنزي، وأبو عزام، وأبو حجاب (أربعتهم سعوديون)، وأبو صياح (أردني)، وأبو طيبة (بحريني)".

وفي سياق متصل، قال الملازم أول في الشرطة الاتحادية، قحطان ناصح المسعود: إن قوات الشرطة استعادت مركزًا للشرطة المحلية على مقربة من حي "العكيدات" في النصف الغربي للموصل.

ولفت إلى أن قوات الشرطة استهدفت بصواريخ غراد والطائرات المسيرة، مقرات "داعش" في أحياء (الدواسة، والدندان، والعكيدات)"، ما أسفر عن مقتل 16 من عناصر التنظيم وتدمير عدد من السيارات المفخخة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com