نجاة محمد الورفلي قائد القوات الخاصة الليبية من هجوم استهدفه ببنغازي (فيديو وصور)
نجاة محمد الورفلي قائد القوات الخاصة الليبية من هجوم استهدفه ببنغازي (فيديو وصور)نجاة محمد الورفلي قائد القوات الخاصة الليبية من هجوم استهدفه ببنغازي (فيديو وصور)

نجاة محمد الورفلي قائد القوات الخاصة الليبية من هجوم استهدفه ببنغازي (فيديو وصور)

قالت تقارير إعلامية محلية إن قائد القوات الخاصة الليبية، محمود الورفلي، نجا من هجوم استهدفه، في بنغازي شرق ليبيا.

وذكرت المصادر أن الهجوم تم بتفجير انتحاري استهدف حاجزا أمنيا في المدينة، مخلفا قتيلين وثلاث إصابات على الأقل في صفوف القوات الأمنية.

ووقع الهجوم صباح اليوم الأحد على رتل للقوات الخاصة قرب جزيرة دوار الأنابيب في مدينة بنغازي، وبحسب صور ومقاطع فيديو مُتداولة، فإن سيارات عسكرية عدة كانت ضمن الرتل المُسْتهدف ظهرت وهي تحترق، علمًا أنه لم تصدر أية حصيلة رسمية بشأن القتلى أو الإصابات.

وأغلق طريق الهواري من جهة مصنع الأسمنت إلى حدود بوابة النواقية من أجل تسهيل مرور سيارات الإسعاف وسيارات القوات المسلحة إلي موقع التفجير.

هذا واندلعت اشتباكات في بنغازي استعملت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين عناصر من سرية الوطواط التابعة للقوات الخاصة بنغازي (قسم من الصاعقة) بقيادة النقيب محمود الورفلي، وبين عناصر من الشرطة التابعين إلى العقيد صلاح هويدي مدير أمن مدينة بنغازي سابقا الذي تعرض هو الآخر إلى محاولة قبل أيام قليلة بسيارة مفخخة أدت إلى بتر ساقه، يساندهم مجموعة من السلفيين.

ويرجح أن الاشتباكات جدت على خلفية محاولة اغتيال صلاح هويدي، ما ينبئ بصراع قبلي بين قبيلتي ورفلة والعواقير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com