أميرة الحديد الروسية تدعم جنود بلادها وعناصر حزب الله في سوريا (صور)

أميرة الحديد الروسية تدعم جنود بلادها وعناصر حزب الله في سوريا (صور)

المصدر: عبدو حليمة- إرم نيوز

نشرت بطلة الأثقال الروسية ماريانا ناموفا صورا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي توثق جولتها “ السياحية “ في المدن والشوارع السورية.

وظهرت الفتاة الملقبة بـ“أميرة الحديد“ والتي تنتمي بقوة للحزب الشيوعي المتماهي مع الرئيس فلاديمير بوتين في حملته العسكرية على الأراضي السورية، ظهرت في معظم الصور برفقة عناصر الجيشين الروسي والسوري وعناصر حزب الله اللبناني على جبهات القتال في سوريا وفوق العربات المثبت عليها أسلحة رشاشة من نوع دوشكا.

وقد وصفت ناموفا المشهد في دمشق العاصمة بأن الأزواج يسيرون في الشوارع، وأن الأطفال يلعبون كرة القدم في الشارع على مقربة من الفندق الذي تسكن فيه ، وذلك فقط على بعد أميال قليلة من مناطق الحرب.

فيما قالت عن حلب بأنها مدينة من دون ماء أو كهرباء أو دفء، ولكن الشيء الأساسي هو أنها بدون ”إرهابيين“، ”بحسب وصفها“، معبرة عن سعادتها الكبيرة بالتجول والمغامرة في بلد مزقته الحرب.

ونشرت ناوموفا صورا لما وصفته بـ ”الرشاشات السوفيتية القديمة التي ساعدت على ردع مسلحين من نقطة تفتيش تابعة لتنظيم داعش، ومطاردتهم بأنحاء الموقع وتدميرهم“.

ومن المعروف عن ماريانا بأنها تحمل لقب أقوى فتاة في العالم، وقد زارت سوريا قبل عامين بدعوة من أسماء الأسد عقيلة الرئيس السوري.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة