محررو "التايم" يستبعدون السيسي من شخصية العام
محررو "التايم" يستبعدون السيسي من شخصية العاممحررو "التايم" يستبعدون السيسي من شخصية العام

محررو "التايم" يستبعدون السيسي من شخصية العام

أعلنت مجلة "التايم" الأمريكية القائمة المختصرة لشخصية العام لمرشحي محرري المجلة بدون الفريق أول عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربي، رغم تصدره الاستفتاء الذي أجرته عبر موقعها الإلكتروني خلال الفترة الماضية.

وأشارت المجلة في تقرير عبر موقعها الإلكتروني أن قراء "التايم" اختاروا السيسي كشخصية العام بالنسبة لهم، لكنها ذكرت أن محرريها هم من يختاروا شخصية العام التي تظهر صورتها على غلاف العدد السنوي للمجلة، وفقاً لما ذكرته "وكالة أنباء الشرق الأوسط ".

ولم تضم القائمة التي أعدتها نانسي جيبز، مدير تحرير "التايم" الإثنين أيضاً رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، الذي كان أبرز منافسي السيسي في تصويت القراء.

وضمت القائمة عشرة أشخاص، هم بالترتيب: الرئيس السوري بشار الأسد، ومؤسس موقع أمازون جيف بيزوس، والسيناتور الأمريكي تيد كروز، والمطربة مايلي سايروس، والبابا فرانسيس الثاني بابا الفاتيكان، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، والرئيس الإيراني حسن روحاني، ووزيرة الصحة الأمريكية كاثلين سيبيلوس، والعميل السابق لوكالة الأمن القومي الأمريكية إدوارد سنودن، والناشطة في مجال حقوق المثليين إديث ويندسور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com