أخبار

بالصور.. ماذا قال نجوم الفن بالعالم العربي في عيد الحب؟
تاريخ النشر: 14 فبراير 2017 12:26 GMT
تاريخ التحديث: 14 فبراير 2017 12:26 GMT

بالصور.. ماذا قال نجوم الفن بالعالم العربي في عيد الحب؟

الفنانون وجهوا رسائل حب عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

+A -A
المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

احتفل عدد من نجوم الفن بعيد الحب، من خلال نشرهم صورًا لهم مع أزواجهم أو زوجاتهن أو توجيه رسالة لجمهورهم، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان المصري خالد سليم صباح اليوم صورة تجمعه بزوجته خيرية، على حسابه الرسمي على موقع انستغرام قائلا :“شكرا يا فلانتين أنك موجود في حياتي أنا وكوكو حبيبتي“.

كندة علوش

وانتهزت الفنانة السورية كندة علوش أحدث عروسة في الوسط الفني المناسَبة لمغازلة زوجها الفنان عمرو يوسف عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك قائلة : ”لقيت الراجل اللي عرف يخلي قلبي يبتسم“.

مادلين مطر

بينما وجهت المطربة  اللبنانية مادلين مطر رسالة لجمهورها في عيد الحب عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، قائلة :“لكل حبايبي وأصدقائي وعائلتي كل عيد حب وانتوا طيبين“.

 ميريهان حسن

ونشرت الفنانة المصرية ميريهان حسين صورة لها بعد تلقيها هدية الفلانتين دون أن تفصح عن مصدرها قائلة :“أشكرك.. وعيد حب سعيد على كل الناس“.

دنيا بطمة

 وهنأت الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجها بهذه المناسبة قائلة: ”كل عام وأنت حبيبي.. كل عام وأنت بخير يا روحي.. الله لا يحرمني منك“.

سوزان نجم الدين

أما الفنانة السورية سوزان نجم الدين فقد اختارت أبنائها لكي توجه لهم رسالة حب قائلة :“اليوم ليس ككل يوم بالنسبة لي لأنه يمثل كل معاني الحب التي أؤمن وأنادي بها، ولأن الله سبحانه وتعالى منحني فيه هدية لاتقدر بأي ثمن.. حيان…ابني..حبيبي ونبض قلبي..كل عام وأنت الحب والحب أنت…يامهجة الروح والقلب“.

حنان مطاوع

وجاء عيد الحب هذا العام بمذاق خاص عند الفنانة المصرية حنان مطاوع، حيث أنه يعتبر الأول بعد زواجها ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام قائلة :“أجمل عيد حب في حياتي .. ربنا يسعد كل الناس ويجعل كل أيامنا حب وسعادة ورضا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك