رئيس البرلمان المصري يتحدث عن ”مؤامرة“ لإسقاط المجلس – إرم نيوز‬‎

رئيس البرلمان المصري يتحدث عن ”مؤامرة“ لإسقاط المجلس

رئيس البرلمان المصري يتحدث عن ”مؤامرة“ لإسقاط المجلس

المصدر: محمد الفيومي – إرم نيوز

قال رئيس البرلمان المصري علي عبدالعال، اليوم الخميس، إن هناك  ”مؤامرة لإسقاط مجلس النواب“، في خضم بيانات يواجه بها المجلس عددًا من الوزراء وأثارت حالة من الجدل وصلت حد التشابك اللفظي بين النواب.

وقال عبدالعال وهو يحاول احتواء الموقف إن ”هناك محاولة وأموالا كثيرة تدفع لإسقاط مجلس النواب لكنه سيظل صامدًا وستخيب المحاولات أمام عزيمة أعضائه“، متابعا ”إن الأموال التي تدفع لإسقاطنا كفيلة بأن تجعلنا أغلى مجلس في العالم“.

وفيما واصل الحديث عما سماها ”مؤامرة تُحاك ضد البرلمان“، خاطب عبدالعال النواب قائلاً: ”أحذركم من التوقيع على أوراق دون معرفة محتواها“، مستطردًا: ”ألاحظ أن البعض يجمعون توقيعات، وهو أمر في غاية الخطورة، فهناك قضية تُنظر حاليًا بشأن اتهامات بتزوير البعض لتوقيعات النواب، وعليكم أن تعلموا أن التزوير جناية من الجنايات التي تؤدي لإسقاط العضوية“.

وبدأت الجلسة الهامة بمناقشة عدد من البيانات العاجلة المقدمة من الأعضاء للحكومة ووزرائها، بشأن عدد من الملفات المتصلة بالخدمات المقدمة للمواطنين.

ويناقش البرلمان المصري 29 طلب إحاطة وسؤالا وطلب مناقشة لوزير الكهرباء وعدد من أعضاء الحكومة بشأن الخدمات الجماهيرية والأزمات التي تصاعدت في الشارع المصري مؤخراً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com