فيديو نادر للبرهان وهو يطلق النار ويصيب أهدافه بدقة

فيديو نادر للبرهان وهو يطلق النار ويصيب أهدافه بدقة

أظهر مقطع فيديو نشرته القوات المسلحة السودانية، في حسابها على فيسبوك، رئيس مجلس السيادة الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان، وهو يطلق النار لإصابة الأهداف الصعبة.

وقالت القوات المسلحة: "القائد العام للقوات المسلحة الفريق الأول الركن عبد الفتاح البرهان، صوب بمختلف أنواع الأسلحة وأحرز النقاط كاملة، وهو يمارس هوايته المحببة في إصابة الأهداف بعناية ودقة فائقة أذهلت الجميع".

وتفقد البرهان أمس الأحد، قواته في قاعدة المرخيات العملياتية بمعسكر القوات الخاصة، بحضور رئيس هيئة الأركان الفريق الأول الركن محمد عثمان الحسين، وأعضاء هيئة القيادة وقادة القوات الرئيسة والوحدات والتشكيلات بالعاصمة بجانب مديري الدوائر بقوات الدعم السريع، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

والبرهان من خريجي الدفعة 31 للكلية الحربية، حيث عمل ضابطا في قوات المشاة فور تخرجه، وفي العديد من الوحدات في الجيش، وشارك أيضا في العديد من المعارك منها في حرب دارفور، وأيضا المعركة التي سبقت انفصال جنوب السودان عن الخرطوم.

وحصل البرهان قبل الإطاحة بالرئيس عمر البشير، على ترقية من رتبة فريق ركن إلى فريق أول، وتم تعيينه في منصب المفتش العام للقوات المسلحة.

والبرهان كما يصفه زملاؤه، شخص يتسم بالاعتدال وظل عسكريا ملتزما بعيدا عن الانتماء إلى أي تنظيم سياسي، ما مهد له تقلد العديد من المناصب بينها عمله ملحقا عسكريا في الصين، وقائدا لقوات حرس الحدود، ورئيس أركان عمليات القوات البرية.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com