الهيئة التسييرية لحزب نداء تونس تطرد حافظ قائد السبسي – إرم نيوز‬‎

الهيئة التسييرية لحزب نداء تونس تطرد حافظ قائد السبسي

الهيئة التسييرية لحزب نداء تونس تطرد حافظ قائد السبسي

المصدر: تونس – إرم نيوز

أعلنت الهيئة التسييرية في حزب نداء تونس اليوم الإثنين، طرد حافظ قائد السبسي من الحزب ”بعد الوقوف على التجاوزات الخطيرة التي أقدم عليها نجل الرئيس حافظ قائد السبسي وتعمّده مواصلة تمثيل الحزب دون وجه  قانوني وما انجر عن ذلك من مشاكل لمختلف هياكل الحزب.

وقالت الهيئة التسييرية لحزب نداء تونس في بيان صدر عنها اليوم ”إنها تحمل السلطات العليا في البلاد مسؤولية أي تعامل مع حافظ قائد السبسي ”المنتحل صفة ممثل قانوني“ بحسب وصفها“، وفق ما ذكرت صحيفة الإخبارية التونسية.

وتوجّهت إلى أنصار الحزب بالوقوف إلى جانب الهيئة التسييرية لتأييد القرار الذي وصفته بالمصيري.

ودعت الهيئة التسييرية الضرورة مساندة كل التحرّكات السلمية التي ستقوم بها لاسترجاع الحزب.

وجاء البيان المذكور موقعا من قبل 6 قياديين من أعضاء الهيئة التسييرية هم رضا بالحاج، بوجمعة الرميلي، خميس قسيلة ، فوزي معاوية، الناصر شويخ، عبد العزيز القطي.

وتأتي قرارات الهيئة التسييرية بالتزامن مع استعداد جناح  حافظ قائد السبسي لعقد اجتماع المكتب السياسي للحزب غدا الثلاثاء، وقبل موعد 26 الشهر الحالي الذي سيتم خلاله الإعلان عن تركيبة المكتب التنفيذي الجديد.

يشار إلى أن جناح حافظ قائد السبسي استثنى دعوة أعضاء الهيئة التسييرية لحضور اجتماع المكتب السياسي غدا. كما يشار إلى أن انقساما رسميا أصبح واضحا بين شقي الحزب بعد أن أصبح له مديرين تنفيذيين هما كل من حافظ قائد السبسي و رضا بلحاج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com