بعد ساعات من الإفراج والاختفاء.. فلسطينيون يستقبلون رائد صلاح
بعد ساعات من الإفراج والاختفاء.. فلسطينيون يستقبلون رائد صلاحبعد ساعات من الإفراج والاختفاء.. فلسطينيون يستقبلون رائد صلاح

بعد ساعات من الإفراج والاختفاء.. فلسطينيون يستقبلون رائد صلاح

تمكن مواطنون فلسطينيون، من الوصول إلى رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، رائد صلاح بعد اختفائه لساعات عقب إفراج السلطات الإسرائيلية عنه، صباح الثلاثاء.

وقال الشيخ كمال خطيب، رئيس لجنة الحريات في الداخل الفلسطيني، إن "أحد المواطنين صادف صلاح في حافلة صباح اليوم، عقب الإفراج عنه".

وأضاف خطيب "المواطن تواصل مع عائلة صلاح ونشر صورة معه عبر فيسبوك، وقد تمكن المواطنون من تحديد مسار الحافلة، وبالتالي انتظروه في محطة وقوفها".

من جهتهم، قال شهود عيان، إنه "تم استقبال الشيخ صلاح في منطقة تل أبيب، ومن هناك تم التوجه به إلى مسجد حسن بيك، استعدادًا للتوجه إلى مدينة أم الفحم، حيث منزل صلاح".

وتجري استعدادات واسعة في أم الفحم، لاستقبال الشيخ صلاح، بعد مرور تسعة أشهر على اعتقاله، قضاها في العزل الانفرادي.

وكانت المحكمة العليا الإسرائيلية، قضت في الـ 18 من نيسان/ أبريل من العام الماضي، بسجن صلاح لمدة تسعة أشهر، بتهمة "التحريض على العنف"، خلال خطبة ألقاها في مدينة القدس الشرقية قبل تسعة أعوام.

وفي الـ 17 من تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، قررت الحكومة الإسرائيلية إخراج الحركة الإسلامية التي يقودها صلاح عن القانون، لكن الأخير قال إنه متمسك بقيادة الحركة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com