أخبار

السطات المصرية تغير مقر محاكمة مرسي وتمنع حضور الإعلام
تاريخ النشر: 03 نوفمبر 2013 19:53 GMT
تاريخ التحديث: 03 نوفمبر 2013 19:53 GMT

السطات المصرية تغير مقر محاكمة مرسي وتمنع حضور الإعلام

المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء يصرح بأنه لا صحة مطلقاً لما يتردد من إشاعات حول تعطيل العمل ببعض مرافق الدولة والمصالح الحكومية مؤكدا أن العمل سيسير بشكل طبيعي تماماً ووفق مواعيد العمل الرسمية كأي يوم عادي.

+A -A
المصدر: القاهرة

أفادت مصادر مطلعة أن السلطات المصرية قررت الأحد نقل مقر محاكمة الرئيس المصري السابق محمد مرسي الاثنين إلى مقر أكاديمية الشرطة بالتجمّع الخامس في القاهرة بدلا عن معهد أمناء الشرطة الكائن بمنطقة سجون طرة.

وأكدت المصادر أن رئيس محكمة استئناف القاهرة صرّح بأن المحاكمة لن تنقل على الهواء مباشرة ولن يسمح للمصورين والصحافيين بالحضور.

وأشيع مؤخراً أنه تم الاستقرار على معهد أمناء الشرطة لمحاكمة مرسي وبعض رموز نظامه في قضية قتل المتظاهرين.

وتفقد وزير الداخلية وبعض القيادات الأمنية السبت مقر المعهد، للوقوف على آخر الاستعدادات للمحاكمة، ويأتي ذلك في إطار الخطة الأمنية التي اعتمدتها وزارة الداخلية لضمان سير المحاكمة.

في غضون ذلك، صرّح المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بأنه لا صحة مطلقاً لما يتردد من إشاعات حول تعطيل العمل ببعض مرافق الدولة والمصالح الحكومية غداً الاثنين بمناسبة بدء محاكمة الرئيس السابق.

وأضاف المستشار الإعلامي أن العمل سيسير بشكل طبيعي تماماً وفق مواعيد العمل الرسمية كأي يوم عادي، كما أن موعد سريان حظر التجول كما هو لم يطرأ عليه أي تغيير.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك