حزب الله: حافلات الإجلاء في طريقها إلى قريتي الفوعة وكفريا المحاصرتين
حزب الله: حافلات الإجلاء في طريقها إلى قريتي الفوعة وكفريا المحاصرتينحزب الله: حافلات الإجلاء في طريقها إلى قريتي الفوعة وكفريا المحاصرتين

حزب الله: حافلات الإجلاء في طريقها إلى قريتي الفوعة وكفريا المحاصرتين

قال الإعلام الحربي التابع لحزب الله اللبناني حليف النظام السوري، اليوم السبت، إن هناك حافلات ستستخدم لإجلاء المدنيين من قريتين محاصرتين في محافظة إدلب في طريقها قادمة من حلب.

وكانت عمليات الإجلاء من المناطق التي مازالت المعارضة المسلحة تسيطر عليها في شرق حلب قد توقفت، أمس الجمعة، بسبب مطالب من قوات موالية للحكومة السورية بإجلاء أفراد من قريتي الفوعة وكفريا المحاصرتين بمقاتلين من المعارضة.

وقال مصدر مسؤول في محافظ حلب إن 35 حافلة من شركة النقل الحكومية توجهت من منطقة دوار الموت غرب مدينة حلب باتجاه جسر الراموسة جنوب غرب المدينة، بانتظار وصول حافلات أخرى قادمة من محافظة حماة للتوجه إلى بلدتي كفريا والفوعة.

وأكد المصدر أن الحافلات سوف تسلك طريق (الراموسة - خان طومان - العيس - الايكاردا - تفتناز - بنش - كفريا والفوعة) ومن المنتظر أن تصل تلك الحافلات مساء اليوم إلى البلدتين بسبب كثرة الحواجز التابعة لفصائل المعارضة التي سوف تقوم بتفتيشها، وذات الشي بالنسبة للعودة التي ستكون على الأغلب غدا الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com