مراسل قناة العالم يسخر من عبد الله المحيسني وسط الجامع الأموي (فيديو)

مراسل قناة العالم يسخر من عبد الله...

سيطر النظام وحلفاؤه بشكل واسع على حلب بعد حملة عسكرية وبرية شرسة أدت إلى سقوط آلاف الضحايا من المدنيين والمسلحين.

المصدر: إرم نيوز - دمشق

نشر اللبناني حسين مرتضى مدير مكتب قناة ”العالم“ الإيرانية في دمشق، مقطعًا مصورًا، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، سخر فيه من القاضي الشرعي لجيش الفتح عبد الله المحيسني، الذي أعلن مرات عدة عن بدء ملحمة حلب الكبرى، وتوعد فيها بتحرير المدينة من النظام وإيران وروسيا.

وظهر مرتضى في الفيديو القصير الذي لم تتجاوز مدته دقيقة و7 ثوان، وهو جالس على كرسي وسط صحن الجامع الأموي وأمامه يجلس عدد من عناصر الجيش السوري النظامي، وقام بتقليد أسلوب المحيسني في خطاباته المسجلة، بينما لوح عناصر الجيش بالعلم السوري وهم يتضاحكون.

الأمر الذي على إثره اندلعت حرب إعلامية بين مرتضى والمحيسني توعد فيها كل طرف الآخر عبر فيديوهات تم بثها عبر مواقع التواصل، في الوقت الذي دخل فيه على خط المواجهة الإعلامي السوري المعروف موسى العمر الذي ردّ بعنف على مرتضى الذي تطاول على أخيه الذي قضى في إحدى المعارك ضد الجيش السوري.

واختار مراسل قناة ”العالم“ صحن الجامع الأموي في حلب القديمة  ليسخر من المحيسني، بعد أن ظهر الأخير في المكان نفسه قبل أشهر مخاطبًا بعض سكان مدينة حلب، الذين استبدلهم مراسل القناة بجنود من النظام و“حزب الله“، وراح يقلد عبد الله المحيسني في كلامه.

ومن المعروف أن معظم القنوات ووسائل الإعلام التي يسمح لها بتغطية الأحداث في سوريا، هي قنوات إيرانية وعراقية ولبنانية مقربة من الحرس الثوري، إضافة إلى الارتباط الوثيق لحسين مرتضى بالحزب وضباط المخابرات السورية.

وسيطر النظام وحلفاؤه بشكل واسع على حلب بعد حملة عسكرية وبرية شرسة أدت إلى سقوط آلاف الضحايا من المدنيين وعناصر الفصائل المقاتلة.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=yNZbpG44EmU&feature=youtu.be[/embed]

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com