ما حقيقة اغتيال عبد العظيم العجمان ممثل السنّة في البرلمان العراقي عن محافظة البصرة؟
ما حقيقة اغتيال عبد العظيم العجمان ممثل السنّة في البرلمان العراقي عن محافظة البصرة؟ما حقيقة اغتيال عبد العظيم العجمان ممثل السنّة في البرلمان العراقي عن محافظة البصرة؟

ما حقيقة اغتيال عبد العظيم العجمان ممثل السنّة في البرلمان العراقي عن محافظة البصرة؟

قال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الناصرية جنوب العراق، جبار الموسوي، اليوم السبت، إن ممثل الطائفة السنية في البرلمان العراقي عن محافظة البصرة، عبد العظيم العجمان، توفي في حادث سير، نافيا الأنباء التي تتحدث عن تعرضه للاغتيال.

وأوضح الموسوي في تصريحات عبر الهاتف لمراسل"ارم نيوز"، أن النائب العجمان توفي اليوم في حادث سير نتيجة انفجار أحد إطارات السيارة التي كان يستقلها".

وأشار، إلى أن التحقيقات الأولية أكدت أن السيارة التي كانت يستقلها النائب تعرضت لانفجار أحد إطاراتها على الطريق العام الرابط بين الناصرية والبصرة، ما أدى إلى انقلابها وتوفي على الفور مع أحد رجال حمايته.

ونفى الموسوي التقارير الإعلامية في بعض وسائل الإعلام التي قالت إن وفاة النائب السني حدثت نتيجة هجوم استهدف موكبه على الطريق السريع في محافظة الناصرية جنوب البلاد.

 وقالت التقارير الإعلامية إن “الهجوم أسفر عن مقتل سائق النائب  وإصابة أحد أفراد حمايته، فيما لقي العجمان مصرعه متأثرا بإصابة خطيرة جراء تلقيه عددا من الرصاصات”.




 يشار إلى أن العجمان هو النائب السُّني الوحيد عن محافظة البصرة، وكان عضوا في المكتب السياسي للحزب الإسلامي العراقي، لكنه فصل منه بعد مشاركته في اعتصام النواب المطالبين بإقالة سليم الجبوري رئيس البرلمان.





الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com