الجيش اللبناني يعلن مقتل جندي وإصابة آخر في هجوم مسلح

الجيش اللبناني يعلن مقتل جندي وإصابة آخر في هجوم مسلح
LEBANON, TRIPOLI - NOVEMBER 18: Lebanese army strengthens its security measures to prevent possible clashes between supporters and opponents of the Syrian regime on November 18, 2013 in Tripoli, Lebanon. (Photo by Ibrahim Al Ali/Anadolu Agency/Getty Images)

المصدر: بيروت - إرم نيوز

أعلن الجيش اللبناني اليوم الاثنين مقتل عسكري وإصابة آخر بعد تعرض نقطة تفتيش تابعة للجيش في منطقة بقاع صفرين في الضنية بشمال بيروت لهجوم مسلح.

وقالت قيادة الجيش ، في بيان أصدرته اليوم وبثته الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية “ إن مسلحين أقدموا مساء أمس على استهداف حاجز تفتيش للجيش بالرصاص من أسلحة خفيفة، ما أدى إلى إصابة عسكريين اثنين بجروح توفي على إثرها أحدهما لاحقا“.

وأوضحت قيادة الجيش، أن وحدات الجيش المنتشرة في المنطقة باشرت القيام بتنفيذ عمليات تفتيش ودهم بحثا عن منفذي الهجوم.

من جانب آخر ذكرت صحيفة ”النهار“ اللبنانية على موقعها الإلكتروني أن وحدات الجيش اللبناني عززت من انتشارها في بلدة بقاع صفرين ومحيطها ونفذت عمليات دهم بحثا عن مشتبه بهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن مروحيات الجيش اللبناني بدأت البحث عن منفذي الهجوم، وذلك عبر جرد مناطق النجاص أعالي الضنية امتدادا إلى جرود عكار والقرنة السوداء من الجو، فيما تواصل وحدات الجيش مداهمة وتفتيش القرى والبلدات المجاورة بحثا عن المسلحين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة