تونس.. مجموعة مسلّحة تقتحم محطة للإرسال الإذاعي والتلفزي بولاية جندوبة – إرم نيوز‬‎

تونس.. مجموعة مسلّحة تقتحم محطة للإرسال الإذاعي والتلفزي بولاية جندوبة

تونس.. مجموعة مسلّحة تقتحم محطة للإرسال الإذاعي والتلفزي بولاية جندوبة

المصدر: محمد رجب – إرم نيوز

اقتحمت مجموعة مسلحة، اليوم السبت، محطة للإرسال الإذاعي والتلفزة بقمة جبل لحيرش في ولاية جندوبة شمال غربي تونس، قريبًا من الحدود التونسية الجزائرية، واختطفت أحد حرّاسها.

وعملت المجموعة المسلحة على اقتحام المحطة، واختطاف أحد عناصر الحراسة الأربعة، بالرغم من نفي مصادر أمنية لبعض وسائل الإعلام المحلية عملية الاختطاف.

وتمّ التأكيد على أنّ المجموعة المسلحة أطلقت سراح الحارس المختطف بعد نحو نصف ساعة، حيث تمّ فتح تحقيق في العملية من خلال استدعاء الحارس المسرّح بعد اختطافه، لسماع أقواله حول ما حصل.

وكشف أحد الحراس أنه تعرّض فعلًا لعملية اختطاف من طرف مجموعة مسلّحة، تتركب من أربعة عناصر، ولكن تمّ إطلاق سراحه بعد نحو نصف ساعة من عملية الاختطاف.

وتتواصل عملية التحقيق مع الحارس، فيما تقوم الوحدات الأمنية والعسكرية في ولاية جندوبة، بعملية تمشيط بهدف البحث عن العناصر الإرهابية، والقضاء عليهم.

ولم تتوقف عمليات الكرّ والفرّ بين العناصر المسلحة في جبال الشعانبي وسمّامة، وغيرها على طول الحدود الغربية، التونسية الجزائرية، برغم النجاح الكبير الذي حققته العمليات الاستباقية في القضاء على عديد الإرهابيين والكشف عن عديد الخلايا، ما ساهم في إيقاف عديد العمليات الإرهابية قبل تنفيذها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com