سفير الإمارات بالقاهرة: حريصون على إزالة الخلافات بين مصر والسعودية (فيديو إرم)
سفير الإمارات بالقاهرة: حريصون على إزالة الخلافات بين مصر والسعودية (فيديو إرم)سفير الإمارات بالقاهرة: حريصون على إزالة الخلافات بين مصر والسعودية (فيديو إرم)

سفير الإمارات بالقاهرة: حريصون على إزالة الخلافات بين مصر والسعودية (فيديو إرم)

قال سفير دولة الإمارات بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية المهندس جمعة مبارك الجنيبي، إن الإمارات حريصة على إزالة الخلافات بين مصر والسعودية.

وأشار الجنيبي في لقاء خاص مع "إرم نيوز" على هامش الاحتفال بمناسبة العيد الوطنى الـ45 للإمارات، إلى إن الإمارات دائمًا حريصة على أن تكون العلاقة بين الشقيقين العربيين "في تفاهم ولا غبار عليها".

وردًا على سؤال بشأن إمكانية أن يكون لأي من المسؤولين الإماراتيين دور مرتقب في تقريب وجهات النظر، أعاد السفير تأكيد حرص بلاده على ضرورة أن تشهد العلاقات بين البلدين، تحسنًا وتنقية وتفهمًا جيدًا.

وفي إطار حديثه عن العلاقات المتميزة مع مصر، قال الجنيبي إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي سيزور اليوم الخميس الإمارات، وهو ما وصفه السفير بـ"مثال يظهر علاقة شقيقين عربيين"، فيما يتوقع البعض أن تشهد الزيارة بحث عدة ملفات، من بينها العلاقات مع المملكة العربية السعودية.

وأضاف الجنيبي أن التعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري بين البلدين في تزايد، فضلاً عن علاقات التعاون العسكري والتنسيق السياسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com