مسؤول: الأسد وحلفاؤه يسعون لاسترجاع مدينة حلب قبل تنصيب ترامب 
مسؤول: الأسد وحلفاؤه يسعون لاسترجاع مدينة حلب قبل تنصيب ترامب مسؤول: الأسد وحلفاؤه يسعون لاسترجاع مدينة حلب قبل تنصيب ترامب 

مسؤول: الأسد وحلفاؤه يسعون لاسترجاع مدينة حلب قبل تنصيب ترامب 

قال مسؤول كبير في التحالف العسكري، الذي يقاتل إلى جانب القوات السورية النظامية، إن الجيش السوري وحلفاءه يسعون السيطرة بشكل كامل على شرق حلب واستعادتها من قبضة المعارضة المسلحة، قبل تسلّم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب السلطة في يناير المقبل.

وتابع المسؤول، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أنهم "ملتزمون بجدول زمني تؤيده روسيا للعملية، بعد تحقيق مكاسب كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية".

وأشار،  إلى أن "المرحلة التالية من حملة حلب، قد تكون أشد صعوبة مع سعي الجيش وحلفائه للسيطرة على مناطق أخرى أكثر كثافة سكانية بالمدينة".

وفقدت المعارضة أكثر من ثلث المنطقة التي تسيطر عليها في حلب خلال الأيام القليلة الماضية، إثر هجوم حكومي قتل خلاله المئات وتسبب في نزوح الآلاف.

وقال مسؤول بالمعارضة المسلحة إن قوات المعارضة خاضت قتالا ضاريا لوقف تقدم القوات الحكومية لمسافة أعمق في المنطقة التي تسيطر عليها المعارضة اليوم الثلاثاء إذ تصدت ببسالة للفصائل المسلحة الموالية للأسد التي سعت اليوم لاقتحام المنطقة من الجنوب الشرقي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com