مكتب أسامة النجيفي ينفي خبر وفاته

مكتب أسامة النجيفي ينفي خبر وفاته

نفى مكتب النائب الثاني للرئيس العراقي، أسامة النجيفي، الأخبار التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته، مؤكدًا أن النجيفي “يتمتع بصحة جيدة”.

وقال أمجد توفيق مدير المكتب الإعلامي لنائب الرئيس العراقي، في تصريح لـ”إرم نيوز”، إن “الأخبار التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعية عارية عن الصحة، فالنجيفي شارك اليوم في مؤتمر عقد في مدينة أربيل حول مستقبل محافظة نينوى ما بعد التحرير، بحضور شخصيات دينية وسياسية بارزة، وأجرى لقاءات مع محطات تلفزيونية”.

وأوضح أن ” المقطع المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد أن النجيفي تعرض لوعكة بسيطة جدًا، حيث أخذ استراحة لبعض الدقائق، ثم عاد إلى المقاتلين والصحفيين وجلس معهم وتناول وجبة الغداء برفقتهم”، مؤكدًا أن  مؤكدًا “النجيفي لا يعاني من أي مرض ويتمتع بصحة جيدة”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطعًا لأسامة النجيفي وهو ينسحب أثناء إقامة المؤتمر الصحفي في منطقة الشلالات بحضور شخصيات سياسية كما، تداولوا بعض الأخبار التي تحدثت عن وفاة نائب رئيس الجمهورية العراقي أسامة النجيفي في إحدى مستشفيات أنقرة في تركيا “بعد تعرضه لغيبوبة مفاجئة نقل إثرها للمستشفى مما أدى الى وفاته”.