لأول مرة بالعالم العربي..  تونس تحتضن مسابقة ملكة جمال الكون (صور)
لأول مرة بالعالم العربي.. تونس تحتضن مسابقة ملكة جمال الكون (صور)لأول مرة بالعالم العربي.. تونس تحتضن مسابقة ملكة جمال الكون (صور)

لأول مرة بالعالم العربي.. تونس تحتضن مسابقة ملكة جمال الكون (صور)

لأول مرة في العالم العربي، تحتضن تونس الدورة الـ 91 للمسابقة العالمية لملكة جمال الكون 2016، يوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

وقال رئيس مؤسسة "روشكا تونس"(Rushka Tunisie)، أندر  تونسي، إنه حصل على امتياز تنظيم مسابقة ملكة جمال الكون، حيث تم توقيع الاتفاقية في تركيا مع رئيس المنظمة العالمية لملكة جمال الكون رسيم أيدين.

وفي مؤتمر صحفي عقد في تونس العاصمة، أكدت عدة دول مشاركتها في المسابقة ومنها السويد وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان والأرجنتين وليتوانيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا واليونان.

وسيصل ممثلو البلدان المشاركة ابتداءً من الـ 15 من شهر ديسمبر/كانون الأول، حيث تخضع المشاركات لعدد من التدريبات على أيدي مختصين.

وينتظر أن تسبق المسابقة الرسمية، زيارات منظمة لملكات الجمال للاطلاع على أهم المناطق السياحية والأثرية في تونس، وهي فرصة هامة للترويج للسياحة التونسية.

وستشهد المسابقة مشاركة عدد من الفنانين العالميين، ومنهم النجمة في موسيقى البوب "كاترينا"، إلى جانب الفنان التركي حسني سنلنديريسي.

وتم اختيار  الشابة صابرين الغضاب لتمثل تونس في المسابقة العالمية.

وتأسست المسابقة الدولية لملكة جمال العالم عام 1952، وتم تغيير الاسم إلى ملكة جمال الكون عام 1998، ويشاهدها سنويًا  نحو 600 مليون مشاهد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com