بالصور.. النظام السوري يرمي بشفرات حلاقة وصابون للراغبين بحلق لحاهم في حلب الشرقية
بالصور.. النظام السوري يرمي بشفرات حلاقة وصابون للراغبين بحلق لحاهم في حلب الشرقيةبالصور.. النظام السوري يرمي بشفرات حلاقة وصابون للراغبين بحلق لحاهم في حلب الشرقية

بالصور.. النظام السوري يرمي بشفرات حلاقة وصابون للراغبين بحلق لحاهم في حلب الشرقية

نشر ناشطون في أحياء حلب الشرقية صورا لما قالوا إنها مقتنيات أسقطتها الطائرات السورية فوق المدينة تحمل شكلا جديدا من المنشورات التي تتضمن هذه المرة شفرات حلاقة جاهزة ولوح صابون وملابس بيضاء، إضافة إلى العلم النظامي لسوريا.

وقد أرفقت هذه المقتنيات بمنشورات جديدة طالب فيها النظام جميع المسلحين في أحياء حلب الشرقية بتسوية أمورهم ورمي السلاح والخروج من المدينة وترك المدنيين يخرجون إلى الأحياء التي يسيطر عليها النظام في المدينة.

وقد أكدت مصادر في المدينة بأن النظام تقصد إرسال شفرات الحلاقة مع الصابون ليقوم من يستجيب للمنشورات من الفصائل المقاتلة بحلق لحيته لتمييز نفسه عن الآخرين  والتوجه إلى حواجز النظام في المدينة لتسليم نفسه.

وعلقت المواقع المؤيدة للنظام بأن الرسالة التي أرادها الجيش مفادها بأن يحلق المقاتلون طائفيتهم والعودة لحضن الوطن حسب تعبيرهم.

وكان مندوب سوريا الدائم في الأمم المتحدة بشار الجعفري قد اشترط على محمد علوش كبير مفاوضي المعارضة  بأن يحلق  لحيته قبل أن يجلس بجواره على طاولة المفاوضات في جنيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com