مقتل أردني إثر تحطم طائرة تدريب بأمريكا في حادث "متعمد" (صور)
مقتل أردني إثر تحطم طائرة تدريب بأمريكا في حادث "متعمد" (صور)مقتل أردني إثر تحطم طائرة تدريب بأمريكا في حادث "متعمد" (صور)

مقتل أردني إثر تحطم طائرة تدريب بأمريكا في حادث "متعمد" (صور)

لقي شخص يحمل الجنسية الأردنية مصرعه وأصيب آخر كانا على متن طائرة تدريب مدنية سقطت شمال شرقي الولايات المتحدة، في حادث أظهرت التحقيقات الأولية، الأربعاء، أنه "متعمد".


وعبر بيان لها، قالت "هيئة سلامة المواصلات الوطنية" الأمريكية إن "طائرة مدنية سقطت الثلاثاء وقُتل شخص وأُصيب آخر بحروق شديدة".


ولم يتضمن بيان الهيئة الفيدرالية، المسؤولة عن أمن المواصلات في الولايات المتحدة، أية تفاصيل أخرى بشأن الحادث، إلا أنه ذكر أن "التحقيق الأولي لتحطم الطائرة في مدينة ايست هارتفورد بولاية كونيتيكت (شمال شرق) يشير إلى أن التحطم ناجم عن فعل متعمد"، دون مزيد من التوضيح.


وأضافت الهيئة أنها قررت أن تحيل التحقيق إلى مكتب التحقيقات الفيدرالية لمتابعة استقصاء الظروف التي أدت لوقوع الحادث، دون أن تكشف عن هوية الضحيتين.



من جانبها، ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، الأربعاء، أن السلطات الأمريكية تحقق فيما إذا كانت الطائرة تم إسقاطها من خلال أحد الشخصين المتواجدين بها.


وكشفت الصحيفة عن هوية القتيل وهو أردني الجنسية يدعى "فراس محمد فريتخ" (28 عاما)، فيما لم توضح هوية المصاب التي اكتفت بالقول إنه في حالة حرجة ويتلقى العلاج في أحد المستشفيات.



ولم تحدد الصحيفة أي الشخصين كان يقود الطائرة عندما تحطمت.


ونقلت قناة "إي بي سي" الإخبارية الأمريكية عن عمدة المدينة، "ماشا ليكليرك"، قوله إن المصاب قد أخبر رجال الشرطة أن الحادث "لم يكن عرضياً".


الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com