بالفيديو.. محمود الزهار يصف عبّاس بـ "اليهودي" و "الصنيعة" الإسرائيلية
بالفيديو.. محمود الزهار يصف عبّاس بـ "اليهودي" و "الصنيعة" الإسرائيليةبالفيديو.. محمود الزهار يصف عبّاس بـ "اليهودي" و "الصنيعة" الإسرائيلية

بالفيديو.. محمود الزهار يصف عبّاس بـ "اليهودي" و "الصنيعة" الإسرائيلية

وصف القيادي في حركة حماس محمود الزّهار الرئيس الفلسطيني محمود عباس باليهودي، وأنه صنيعة إسرائيلية، ولايمثل الشعب الفلسطيني، وتحدى بحضوره جنازة شمعون بيريز مشاعر الفلسطينيين والعرب.

وقال الزهار في مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "شاهدنا دموع عبّاس تذرف على شمعون بيريز الذي قتل المئات والآلاف ليس فقط من الفلسطينيّين وإنما من المصريّين والأردنيّين والسوريّين، ومن العرب جميعًا".

وأكد القيادي والوزير السابق عن حركة حماس بالحكومة الفلسطينية أن "عباس الذي يدّعي أنه أنه ممثل الشعب الفلسطيني وقف في مواجهة كل الشعب الفلسطيني والشعب العربي".

وأوضح أن عبّاس لا يمثل الشعب الفلسطيني، وهو صنيعة إسرائيلية، وأنه في حكم الشرع يهوديّ، متمنيا أن يحشر مع بيريز، على حد تعبيره.

وتأتي تصريحات الزهار إثر مشاركة الرئيس الفلسطيني أمس الجمعة  بتشييع جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق التي حضرها عدد من قادة العالم، وبعض الممثلين عن دول عربية تربطها علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com