بالصور.. الليبيون في الشوارع دعمًا لـ"حفتر" ورفضًا للتدخل الغربي
بالصور.. الليبيون في الشوارع دعمًا لـ"حفتر" ورفضًا للتدخل الغربيبالصور.. الليبيون في الشوارع دعمًا لـ"حفتر" ورفضًا للتدخل الغربي

بالصور.. الليبيون في الشوارع دعمًا لـ"حفتر" ورفضًا للتدخل الغربي

خرج عدد من الليبيين في المدن والشوارع الليبية لتأييد الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، ورفض التدخل الأجنبي في شؤون البلاد، وسط مطالبة أمريكا والدول الأوروبية، بالانسحاب من منطقة الهلال النفطي.

وقال مصدر مقرب من المتظاهرين إن هذه المظاهرات، تتزامن مع ذكرى استشهاد البطل الليبي عمر المختار، من أجل تأييد الجيش الليبي، و"رفضًا للتدخل الأجنبي السافر في شؤون ليبيا، وتأييدًا لعملية البرق الخاطف، التي قام بها الجيش بقيادة المشير خليفة حفتر، والتي استردت المنشآت النفطية للشعب الليبي، بعد تحريرها من قبضة ميليشيات خارجة عن القانون، كانت تسيطر عليها، وتعتمد أسلوب الابتزاز للحصول على أموال طائلة، والتي أضاعت على الشعب الليبي 100 مليار دولار".

وقال المصدر لـ"إرم نيوز" إن أبناء الشعب الليبي الذين خرجوا اليوم في مدينة بنغازي (ميدان الكيش)، وفي طرابلس (منطقة سوق الجمعة)، وفي مدن أخرى بكافة أنحاء ليبيا، ومنها مدن "طبرق- البيضاء - سبها- ترهونة- الزنتان- راس لانوف- البريقة- مرزق- أجدابيا- المرج"، خرجوا لتأييد الجيش الليبي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com