بالفيديو.. مذيعة ”CNN“ تنهار باكية أثناء تقديمها قصة الطفل السوري عمران

بالفيديو.. مذيعة ”CNN“ تنهار باكية أثناء تقديمها قصة الطفل السوري عمران

المصدر: عبدالرحمن المقري- إرم نيوز

ظهرت مذيعة بقناة الـ ”سي ان ان“ الأمريكية وهي تغالب الدموع أثناء قراءتها لخبر عن قصة الطفل السوري عمران دقنيش؛ الذي أصيب بجروح مع 5 من أطفال بحلب في وقت متأخر يوم الأربعاء في هجوم عسكري على المدينة السورية.

وتم تداول صورة الطفل السوري عمران الذي يبلغ من العمر 5 أعوام على نطاق واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحطات التلفزيون، حيث ظهر وهو يجلس على كرسي خلفي لسيارة إسعاف، بعدما نجا بأعجوبة من غارة جوية على مدينة حلب.

ونشر الصورة الأولية لعمران مراسل صحيفة ”التلغراف“ البريطانية راف سانشيز، وتمت إعادة تغريدها أكثر من 12 ألف مرة، مع كثير من التعليقات التي تقول إنه مجرد واحد من العديد من الأطفال العالقين في الصراع الدموي بسوريا.

x-1

ويرجع أصل الصورة المذهلة إلى لقطة من فيديو وزعها المركز الإعلامي في حلب، بثه المركز على يوتيوب في وقت متأخر يوم الأربعاء بالتوقيت السوري بعد فترة وجيزة من إصابة عمران.

وتٌعيد صورة عمران إلى الأذهان الصورة المؤثرة للطفل إيلان، الذي قذفته الأمواج على ساحل مدينة بودروم التركية، مطلع أيلول/سبتمبر من العام الماضي، الأمر الذي أثار صدمة على مستوى العالم.1-771928

وينتمي إيلان إلى مجموعة كانت في طريقها إلى جزيرة كوس اليونانية على متن قارب، وقد غرقت والدته وأخوه ذو الـ 5 أعوام معه عند انقلاب القارب ونجا والده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com