مسؤول إيراني يزعم تعرضه لـ"الإهانة" في مطار دبي
مسؤول إيراني يزعم تعرضه لـ"الإهانة" في مطار دبيمسؤول إيراني يزعم تعرضه لـ"الإهانة" في مطار دبي

مسؤول إيراني يزعم تعرضه لـ"الإهانة" في مطار دبي

زعم مسؤول إيراني بارز أنه تعرض لما وصفها بـ"الإهانة" في مطار دبي بدولة الإمارات من دون أن يفصح عن طبيعة هذه "الإهانة".

وادعت وكالة الأنباء الإيرانية الطلابية، الجمعة، أن مسؤولاً بارزاً في حكومة الرئيس حسن روحاني تعرض لما أسماها بـ "الإهانة والازدراء" من قبل مسؤولي الأمن في مطار دبي مساء الخميس.

ونقلت الوكالة عن رضا سراج الخبير في القضايا الاستراتيجية قوله إن "مسؤولاً إيرانيا كبيراً يدعى (محمد. ن)، تعرض لمعاملة مهينة في مطار دبي أثناء رحلة شخصية كان يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية كان قد خطط لها منذ فترة طويلة".

وأوضح سراج أن "محمد. ن، يحمل جوازي سفر أحدهما إيراني، وتم نقله إلى غرفة منفصلة داخل المطار للتحقيق معه".

ويرى خبراء طيران أن مسألة التحقيق والتدقيق في جوازات السفر وهويات المسافرين بات أمرا طبيعيا في ظل هاجس الإرهاب الذي يسيطر على الأجهزة الأمنية في العالم.

وشكك مصدر خليجي مطلع بهذه الرواية، التي وصفها بـ"المختلقة"، معتبرا أنها تأتي في إطار الفبركات الإيرانية المتواصلة بشأن الخليج العربي بصورة عامة.

ويقر السياح والمسافرون من مختلف الجنسيات بأن دبي أصبحت الوجهة المفضلة على خريطة السياحة والتجارة العالمية.

ويتمتع مطار دبي بسمعة عالمية رفيعة، ويلعب دوراً محورياً في تعزيز صورة مدينة دبي من خلال الارتقاء الدائم بنوعية الخدمات التي يوفرها.

وأظهر أحدث تقرير لمطار دبي أن المطار واصل تسجيل معدلات نمو مرتفعة خلال عام 2016، حيث صعد عدد مستخدمي المطار إلى 40.5 مليون مسافر خلال النصف الأول من العام الجاري، بزيادة نسبتها 5.8% مقارنة بالنصف الأول من عام 2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com