العبادي: نهاية تنظيم داعش في العراق باتت قريبة‎
العبادي: نهاية تنظيم داعش في العراق باتت قريبة‎العبادي: نهاية تنظيم داعش في العراق باتت قريبة‎

العبادي: نهاية تنظيم داعش في العراق باتت قريبة‎

قال رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، إن معركة تحرير الموصل ونهاية تنظيم  داعش عسكريا في العراق، باتت قريبة.

وأضاف العبادي، في كلمة خلال حضوره المؤتمر الدولي الثاني للعمليات النفسية والإعلامية لمواجهة داعش، أن "الحرب النفسية والإعلامية جزء مهم من المعركة، فنحن نحقق الانتصارات عليهم عسكريا، وهم يحاولون استغلال كل الأسلحة بما فيها الحرب النفسية والإعلامية للتغطية على تلك الهزائم، فهو يستغل حالات الانكسار والاختلاف بيننا لكي يستمر وهناك من يساعده بهذا الأمر".

وتابع أن "العالم استوعب خطورة عصابات داعش ويقف حاليا معنا، فنحن نحارب الإرهاب من أجل شعبنا وبلدنا، وفي نفس الوقت فإننا دافعنا عن دول المنطقة".

وقال العبادي إن "من يقاتل هم أبناؤنا ولا يوجد مقاتل أجنبي، وإنما قواتنا بحاجة إلى تدريب، وهذا الأمر يساعدنا في بناء أجهزتنا وفي معاركنا ضد الإرهاب".

وأضاف: "إننا مستمرون بمحاربة الفساد، ولن نسكت عنه وهناك من أصحاب الأصوات العالية الذين يحاولون بهذه الأصوات خلط الأوراق والتغطية على فسادهم وإضعاف الحكومة، ولكننا لن نسمح لهم لأنهم كانوا سببا في انهيار فرق الجيش العراقي واحتلال داعش لمساحات واسعة من أراضينا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com