بعيدا عن تعز.. حمود المخلافي "الأنيق" يفتح جبهة جديدة من تركيا
بعيدا عن تعز.. حمود المخلافي "الأنيق" يفتح جبهة جديدة من تركيابعيدا عن تعز.. حمود المخلافي "الأنيق" يفتح جبهة جديدة من تركيا

بعيدا عن تعز.. حمود المخلافي "الأنيق" يفتح جبهة جديدة من تركيا

بعيدا عن جبهات القتال المستعر في اليمن، فتح قائد المقاومة الشعبية في تعز على نفسه أبوابا من الانتقادات اللاذعة، حتى من أولئك الذين روجوا له يوما ما باعتباره "البطل" الذي يقود جهود تحرير مدينته من مليشيات الحوثي وصالح.

وغزت لقطات تحول المخلافي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدا في بعض الصور الجديدة مرتديا أزياء غربية شبابية أنيقة، خلال تنقلاته في شوارع مدينة اسطنبول السياحية الساحرة.

وتناقض هذه الصور التي تزين المخلافي في بعضها بالعلم والطربوش التركيين أثناء تتقله بين معالم اسطنبول، مع شكله النمطي سابقاً بالزي اليمني كزعيم قبلي في تعز يتجول بين جبهات القتال.

ال

ولا يبدو تحول المخلافي الجديد مجرد تغير طرأ على ذوقه في عالم الأزياء، إذ تشير تصريحاته من العاصمة التركية إلى ما هو أبعد من ذلك.

ففي موقف مفاجئ خرج المخلافي من اسطنبول للإعلام متهما دول التحالف العربي بخذلان تعز، وطالبهم بتمكينه من 5 مليارات دولار ليتسنى له تحرير المدينة على الفور ودون حاجة لأي غطاء جوي على حد وصفه.

وبدل الدولارات التي أرادها، انهالت الانتقادات والسخرية اللاذعة على المخلافي من معلقين رأوا في تصريحه أحدث دليل على أنه وجماعة "الإخوان" التي ينتمي إليها "تخاذلوا" في مهمة تحرير مدينتهم المنكوبة.

  وكتب قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان على حسابه بتويتر معلقا: "المخلافي يطالب بخمسة مليارات دولار للتخلص من الحوثي وصالح...واحد تعزي قال اعطوني خمسة آلاف ريال اخلصكم من المخلافي".

وعلق النشط السعودي ثامر المطيري: "المخلافي سقط سقوط مدوي بينما #تعز بين الحصار والقصف هو يترنح بين الاتراك ويحتفل هذا وهو قائد مقاومتها!!".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com