هبوط طائرة جزائرية بمطار هواري بومدين بعد نصف ساعة من إقلاعها
هبوط طائرة جزائرية بمطار هواري بومدين بعد نصف ساعة من إقلاعهاهبوط طائرة جزائرية بمطار هواري بومدين بعد نصف ساعة من إقلاعها

هبوط طائرة جزائرية بمطار هواري بومدين بعد نصف ساعة من إقلاعها

 اضطرت طائرة جزائرية، اليوم السبت، إلى الهبوط بمطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة، بعد فقدان الاتصال بها لمدة وجيزة، حين كانت في طريقها إلى مطار مرسيليا الفرنسي، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقال المدير العام للخطوط الجزائرية، محمد عبدو بودربالة، في تصريحات صحفية، إن قائد الطائرة هو من قرر العودة بعد تسجيل مشكلة تقنية، مشيرا إلى أن ما حدث أمر تقني عادي، وسيتم نقل المسافرين في طائرة أخرى باتجاه مارسيليا.

وكشفت مصادر مسؤولة بطيران الجزائر لوكالة الأنباء الرسمية، أن برج المراقبة فقد الاتصال بالطائرة فوق البحر الأبيض المتوسط، بعد 30 دقيقة من إقلاعها من مطار هواري بومدين.

وأضافت، أن قائد الطائرة اتخذ بشكل مباشر قرار العودة لمطار هواري بومدين، لتفادي الخطر على حياة المسافرين، الذين تم إنزالهم بسلام قبل توفير طائرة أخرى لنقلهم إلى مارسيليا.

وكانت المصادر، قد كشفت أن الطائرة، وهي من نوع بوينغ 736، هي إحدى الطائرات الجديدة، التي اقتنها شركة الخطوط الجوية الجزائرية، تعرضت لخلل تقني، خلال تحليقها فوق البحر الأبيض المتوسط، عندما كانت في رحلة عادية من مطار هواري بومدين نحو مرسيليا الفرنسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com