استئناف الرحلات من مطار دبي بعد حادث تحطم الطائرة
استئناف الرحلات من مطار دبي بعد حادث تحطم الطائرةاستئناف الرحلات من مطار دبي بعد حادث تحطم الطائرة

استئناف الرحلات من مطار دبي بعد حادث تحطم الطائرة


أعلنت مؤسسة مطارات دبي (حكومية)، اليوم الأربعاء، عن استئناف حركة الملاحة الجوية عبر مطار دبي الدولي بشكل طبيعي، بعد توقفها في أعقاب حادث طائرة طيران الإمارات القادمة من الهند.


وأضافت المؤسسة، المشغلة لـ"مطار دبي الدولي"، في بيان وصل الأناضول نسخة منه، أنه من المقرر استئناف رحلات المغادرة عبر مطار دبي اعتبارًا من الساعة 18:30 مساء اليوم بتوقيت الامارات (14:30 بتوقيت جرينتش).


وأعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي في وقت سابق اليوم، عن تعرض الطائرة الإماراتية التي كانت تقوم برحلة رقم EK521 لحادث لدى هبوطها في مطار دبي الدولي، وكانت قادمة من "ثيروفانانثابورام" الهندية وعلى متنها 275 شخصاً.


وأورد المكتب الإعلامي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مطار دبي علّق جميع الرحلات المغادرة حتى اشعار آخر، تزامنا مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع الحادث.


وأعلنت طيران الإمارات المملوكة بالكامل لحكومة دبي، عن تأجيل جميع رحلاتها لمدة 4 ساعات، على أن تقدم المزيد من المعلومات حول مواعيد الرحلات عبر حساباتها الرسمية.


و"طيران الإمارات"، هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي مقرًا لها ومركزًا لعملياتها، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم.



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com