أخبار

الجيش اللبناني يعتقل نجل أمير "فتح الإسلام" في الجنوب
تاريخ النشر: 01 أغسطس 2016 19:58 GMT
تاريخ التحديث: 01 أغسطس 2016 20:24 GMT

الجيش اللبناني يعتقل نجل أمير "فتح الإسلام" في الجنوب

أوقف الجيش خلال مداهمات له في عرسال 8 مشبوهين بالانتماء إلى التنظيمات الإرهابية للتحقيق معهم.

+A -A
المصدر: بيروت - إرم نيوز

أفادت مصادر أمنية لبنانية، اليوم الإثنين، أن مخابرات الجيش في الجنوب أوقفت نجل أمير تنظيم ”فتح الإسلام“ الفلسطيني محمود عوض، في حملة أمنية نفذتها على بؤر وتجمعات للخارجين عن القانون.

وذكر بيان الداخلية اللبنانية أن اعتقال الشاب الفلسطيني جاء على خلفية اتهامه بالانتماء إلى مجموعات إرهابية.

وتعرضت القوى الأمنية اللبنانية خلال حملاتها، اليوم الإثنين، لإطلاق نار من قبل مسلحين بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ما حدا بها للرد على مصادر النار فيما تمكنت من توقيف اثنين من المسلحين اللذين أصيبا بجروح، وتم نقلهما للعلاج فيما لاحقت قوى الجيش باقي المسلحين الذين فروا باتجاه جرود المنطقة، وأوقفت ثلاثة منهم.

وضبطت قوى الجيش خلال عملية الدهم، كمية من البنادق الحربية والرمانات اليدوية والذخائر والمخدرات، بالإضافة إلى عدد من السيارات غير القانونية.

وتزامن ذلك مع إعلان الجيش اللبناني أن فوج التدخل الخامس دمر مركزاً يتبع ”جبهة فتح الشام“ في ”ضهر الصفا“ بجرود عرسال، مستخدماً في ذلك الأسلحة الثقيلة والصواريخ.

وأوقف الجيش، خلال مداهمات له في عرسال، 8 مشبوهين بالانتماء إلى التنظيمات الإرهابية، ويجري التحقيق معهم، في وقت استهدفت فيه مدفعية الجيش تحركات مسلحي ”جبهة فتح الشام“ في منطقة ”وادي الخيل“ بعرسال من مراكزها في البقاع الشمالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك