بعد إقصائه من البرلمان المصري.. نجل منصور يعرض المساعدة على الشوبكي – إرم نيوز‬‎

بعد إقصائه من البرلمان المصري.. نجل منصور يعرض المساعدة على الشوبكي

بعد إقصائه من البرلمان المصري.. نجل منصور يعرض المساعدة على الشوبكي

المصدر: محمد الغيطي وحسن خليل ـ إرم نيوز

قال أحمد مرتضى منصور في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ إنه سيخضع للحكم  الصادر بتجريده من عضوية البرلمان وإنه مستعد لمساعدة خصمه عمرو الشوبكي  لو أراد،  في خدمة أبناء الدائرة“.

وكانت محكمة النقض المصرية في القاهرة، أصدرت الأربعاء حكمًا ببطلان عضوية أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وابن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي العريق، في البرلمان.

وقضت المحكمة بأحقية الدكتور عمرو الشوبكي في عضوية مجلس النواب بدلًا من أحمد مرتضى منصور، بعد إعادة فرز الأصوات.

وقال الشوبكي في تصريحات لـ“إرم نيوز“ بعد الحكم ”لقد شعرت برد الاعتبار ووثقت في نظامنا السياسي في تصحيح الأخطاء وكذلك ثقتي زادت في القضاء المصري“.

بدوره قال عصام الإسلامبولي، المحامي بالنقض ووكيل عمرو الشوبكي، لـ ”إرم نيوز“ بهذا الخصوص ”إن محكمة النقض قضت ببطلان عضوية النائب أحمد مرتضى منصور، وقررت تصعيد الدكتور عمرو الشوبكي بدلًا منه“ مضيفًا ”من المتوقع أن ترسل المحكمة خطابًا إلى مجلس النواب بالحكم تمهيدًا لتنفيذه“.

وتابع ”منصور حاول استفزازي لأنه كان يعلم أنهم على خطأ وأن الفائز هو عمرو الشوبكي وأنا كنت على ثقة من إجراءات المحكمة والحمد الله عاد الحق لأصحابه“.

وكانت المحكمة ذكرت في نص الحكم، أنه بعد إعادة أعمال الفرز للأصوات داخل وخارج مصر، تبين حصول ”الشوبكي“ على 21898 صوتًا، في حين حصول نجل رئيس نادي الزمالك على 21597 صوتًا، ومن ثم فوز الشوبكي بالمقعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com