ضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن .. واحباط تهريب مخدرات من سوريا

ضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن .. واحباط تهريب مخدرات من سوريا
Jordanian soldiers stand guard near their military vehicles at the Al-Karameh border point with Iraq on June 25, 2014 as Jordan reinforced its border with Iraq after Sunni Arab militants overran a crossing with Syria. Sunni insurgents led by the jihadist Islamic State of Iraq and the Levant (ISIL) overran swathes of land north and west of Baghdad this month sparking fears in Amman that they will take the fight to Jordan, which is already struggling with its own home-grown Islamists. AFP PHOTO/STR (Photo credit should read -/AFP/Getty Images)

المصدر: عمان - إرم نيوز

ألقت قوات حرس الحدود الأردنية، فجر اليوم الخميس، القبض على شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية، أثناء محاولته إجتياز الحدود الأردنية الإسرائيلية ، كما أحبطت محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من الأراضي السورية، تورط بها أربعة أشخاص يحملون الجنسية السورية.

مصدر عسكري أردني ، بأن قوات حرس الحدود أحبطت فجر اليوم الخميس، محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من الأراضي السورية، تورط بها أربعة أشخاص يحملون الجنسية السورية.

وقامت المراقبات الأمامية على الواجهة الشمالية الشرقية من المملكة بمتابعة حركتهم، وتطبيق قواعد الإشتباك، وإلقاء القبض عليهم، وضُبط بحوزتهم 781000 حبة كبتاغون، و 180 كف حشيش، وقد تم تحويل الأشخاص والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة.

وأكد المصدر ان الحدود الشمالية والشمالية الشرقية من المملكة، منطقة عسكرية مغلقة وسيتم التعامل مع أي تحركات ضمنها بأقصى درجات الحزم ودون تردد أو تهاون، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الأردنية.

كما تمكنت قوات حرس الحدود، فجر اليوم من إلقاء القبض على شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية، أثناء محاولته إجتياز الحدود من الغرب باتجاه الأراضي الأردنية، وتم تحويله إلى الجهات المختصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com