ضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن .. واحباط تهريب مخدرات من سوريا
ضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن .. واحباط تهريب مخدرات من سورياضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن .. واحباط تهريب مخدرات من سوريا

ضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن .. واحباط تهريب مخدرات من سوريا

ألقت قوات حرس الحدود الأردنية، فجر اليوم الخميس، القبض على شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية، أثناء محاولته إجتياز الحدود الأردنية الإسرائيلية ، كما أحبطت محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من الأراضي السورية، تورط بها أربعة أشخاص يحملون الجنسية السورية.

مصدر عسكري أردني ، بأن قوات حرس الحدود أحبطت فجر اليوم الخميس، محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من الأراضي السورية، تورط بها أربعة أشخاص يحملون الجنسية السورية.

وقامت المراقبات الأمامية على الواجهة الشمالية الشرقية من المملكة بمتابعة حركتهم، وتطبيق قواعد الإشتباك، وإلقاء القبض عليهم، وضُبط بحوزتهم 781000 حبة كبتاغون، و 180 كف حشيش، وقد تم تحويل الأشخاص والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة.

وأكد المصدر ان الحدود الشمالية والشمالية الشرقية من المملكة، منطقة عسكرية مغلقة وسيتم التعامل مع أي تحركات ضمنها بأقصى درجات الحزم ودون تردد أو تهاون، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الأردنية.

كما تمكنت قوات حرس الحدود، فجر اليوم من إلقاء القبض على شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية، أثناء محاولته إجتياز الحدود من الغرب باتجاه الأراضي الأردنية، وتم تحويله إلى الجهات المختصة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com