جيش الاحتلال يقتل فلسطينياً شمال مدينة القدس

جيش الاحتلال يقتل فلسطينياً شمال مدينة القدس

المصدر: القدس- إرم نيوز

قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن شابا فلسطينيا، لم تعرف هويته بعد، استشهد بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال صباح اليوم في بلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة.

بدورها، تناقلت وسائل إعلام عبرية، وفلسطينية، نبأ استشهاد شاب وإصابة آخر، بعد إطلاق جنود الاحتلال النار على مركبتهم صباح اليوم بادعاء محاولتهم تنفيذ عملية دهس في بلدة الرام.

وقال شهود عيان لـ“المركز الفلسطيني للإعلام“، إن جنود الاحتلال استهدفوا السيارة بشكل مباشر بوابل من الرصاص، ومنعت طواقم الإسعاف الفلسطينية من الوصول إليها، فيما تم نقل من بداخلها إلى أحد المستشفيات ”الإسرائيلية“ حيث تم الحديث عن استشهاد شاب وإصابة آخر.

من جانبها، قالت القناة العبرية الثانية، إنه تم إطلاق النار على سيارة من قبل جنود حرس الحدود، كان يشتبه في محاولتها تنفيذ عملية دهس، حيث استشهد شاب وأصيب آخر بجراح فيما تم اعتقال ثالث.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستهدف بها الاحتلال سيارات فلسطينية بادعاء محاولة تنفيذ عملية دهس، إذ تم إطلاق النار في حالات مشابهة عدة، ويتبين فيما بعد أن الاستهداف كان لمجرد خوف الجنود وعدم وجود خطر حقيقي من قبل الفلسطينيين الذين يتم استهدافهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com