العالم العربي

لأول مرة.. أطفال مصر يدخلون موسوعة جينيس
تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2014 18:18 GMT
تاريخ التحديث: 11 أكتوبر 2014 18:30 GMT

لأول مرة.. أطفال مصر يدخلون موسوعة جينيس

رئيس مجلس إدارة MKC Kingdom، هيثم مرزوق، قال إنه سيتم تحقيق رقم قياسى جديد، فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بالتقاط صورة تجمع 20 ألف طفل مصري بصحبة عائلاتهم.

+A -A
المصدر: إرم ـ القاهرة من محمود غريب

تحتفل شركة ”كيدزانيا مصر“ بمرور عام على افتتاحها فى القاهرة بالتعاون مع شركةMKC Kingdom، وذلك يوم 25 أكتوبر الجارى.

وتقوم المؤسسة بدعوة أكثر من 20 ألف طفل وذويهم بحضور مسؤولين من الشركة الأم ومسؤولين من موسوعة جينيس وعدد من الوزراء و المسؤولين الحكوميين، منهم وزير التعليم و التضامن الاجتماعى والطفولة والأمومة وعدد من دور الأيتام، وسط تواجد إعلامى كبير.

وأوضح د.هيثم مرزوق رئيس مجلس إدارة MKC Kingdom ، أن الاحتفاليات التى تقيمها الشركة دائماً ما تكون مختلفة وغير تقليدية، حيث أردنا من هذه الاحتفالية توجية رسالة قوية من أطفال مصر إلى العالم بأننا قادرون على أن نكون بناة المستقبل إذا توفر لنا الدافع و المناخ الملائم ورسالة أخرى إلى الأطفال وعائلاتهم بأننا بالعمل والاتحاد قادرون على تحدي العالم وتحطيم الأرقام القياسية.

أضاف مرزوق أنه سوف يتم تحقيق رقم قياسى جديد فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر صورة فى العالم تجمع 20 ألف طفل بصحبة عائلاتهم، وسوف يتم التقاط هذه الصورة بكاميرات ذات تقنية حديثة تستخدم للمرة الأولى فى مصر لهذا الغرض، حيث يتمكن جميع المشاركين فى الصورة من تقريب الصورة وتكبيرها ليرى نفسه بنقاء وجودة عالية وأن يشاركها على صفحة التواصل الاجتماعى الخاصة به رغم وجود 20 ألف طفل فى الصورة مع عائلاتهم.

ومن المعروف أن مصر قد حققت أرقاماً قياسية فى موسوعة جينيس فيما يخص المهارات الفردية والشخصية وليس على المستوى الجماعي وخاصة الأطفال.

أشار مرزوق إلى أن الاحتفالية لن تقتصر على التقاط صورة فقط، ولكنها ستتضمن العديد من الأنشطة المختلفة والمتميزة التى ستبدأ فعالياتها من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى التاسعة مساءً.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك