فيديو.. جماعة لبنانية تتوعد باستهداف أي طائرة إيرانية تنقل السلاح إلى حزب الله

فيديو.. جماعة لبنانية تتوعد باستهداف أي طائرة إيرانية تنقل السلاح إلى حزب الله

المصدر: طهران - إرم نيوز

توعدت جماعة لبنانية مسلحة تطلق على نفسها اسم الداعية السلفي “سرايا الشيخ أحمد الأسير” باستهداف حزب الله جواً وبحراً وبراً، مؤكدة أنها “سوف تستهدف كلّ طائرة إيرانية تنقل السلاح إلى الحزب عن طريق مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت”.

وأظهر مقطع فيديو وجود ثلاثة مسلحين وخلفهم علم يحمل شعار “لا إله إلا الله”، باللون الأسود، وهم يتوعدون باستهداف حزب الله وإيران التي تقدم له السلاح.

وقال المسلحون “نحن سرايا الشيخ أحمد الأسير فك الله أسره نؤكد اليوم بأننا نعمل وسنواصل عملنا ضد الكفرة وأسيادهم من “أرض الشيطان” (إيران) – حسب تعبيرهم – وذلك بتصدينا لهم عن طريق ضرب المساعدات التي يقدمونها إلى “حزب اللات” والتي تصل إلى أراضينا عن طريق مطار رفيق الحريري لتزويد “حزب الشيطان” بالسلاح الإيراني الذي يستخدم ضد إخوتنا هنا في لبنان وسوريا. إننا نعلمكم أن كل طائرة تنقل هذا السلاح هي هدف لنا وسنعمل ضدها بكل ما أوتينا من قوة وقدرة نعاهد أخوتنا بأننا سنتابع الدرب التي سلكها شيخنا الوقور حفظه الله”.

وفي سياق متصل، قالت قناة “MTV” اللبنانية، إن أنصار الشيخ أحمد الأسير، نفوا أن يكون هذا الفيديو لمجموعة الأسير، مؤكدين على عدم وجود جناح عسكري لهم، وأن الأصوات في الفيديو ليست أصواتا مألوفة لديهم.

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، قال الجمعة الماضية في كلمة له بمناسبة مرور 40 يوما على مقتل القائد العسكري في الحزب مصطفى بدرالدين على يد المعارضة السورية، إن “أموال ورواتب حزب الله وسلاحه تأتي من إيران وطالما أن في إيران يوجد أموال فنحن لدينا أموال”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع