إنفوغرافيك.. تفاصيل الوظائف الجديدة التي تستحق علاوة طبيعة العمل في دبي
إنفوغرافيك.. تفاصيل الوظائف الجديدة التي تستحق علاوة طبيعة العمل في دبيإنفوغرافيك.. تفاصيل الوظائف الجديدة التي تستحق علاوة طبيعة العمل في دبي

إنفوغرافيك.. تفاصيل الوظائف الجديدة التي تستحق علاوة طبيعة العمل في دبي



 

استنادا إلى القرار الذي صدر عن  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بتعديل جدول المجموعات الوظيفية المستحقة لعلاوة طبيعة العمل،

تمت إضافة مجموعة وظيفية جديدة وهي:

«وظائف العمل الجنائي» (المجموعة الوظيفية الثالثة)، التي حدّد القرار الحد الأقصى للنسبة المئوية لعلاوة طبيعة العمل من الراتب الأساسي للمشمولين في هذه المجموعة بنسبة 100%، وبحد أقصى للاستحقاق الشهري للعلاوة قدره 25 ألف درهم.

وأبقى القرار على المجموعات الوظيفية المستحقة لعلاوة طبيعة بدل العمل والنسب المئوية للعلاوة من الراتب الأساسي، والحدود المالية القصوى لمقدارها شهرياً، التي كان حددها القرار رقم (15) لسنة 2013.

 

ووفقاً للقرار الجديد تحصل المجموعة الوظيفية الأولى، وتشمل: وظائف الأطباء الممارسين، والمجموعة الثانية وتشمل: وظائف الرقابة والمراجعة والتدقيق المالي بدائرة الرقابة المالية، على علاوة طبيعة العمل بنسبة 100% من الراتب الأساسي، وبحد أقصى 25 ألف درهم شهرياً.

 

أما المجموعة الرابعة التي تندرج فيها وظائف: المهندسين، والوظائف القانونية، ووظائف التخطيط المالي والدراسات وإدارة الاستثمارات، ووظائف الخبرة بإدارة الخبرة وتسوية المنازعات في ديوان صاحب السموّ حاكم دبي، والتدقيق الداخلي بالدوائر، والوظائف التخصصية في إدارة وتطوير الموارد البشرية، ومثيلاتها في نظم وتقنية المعلومات، والوظائف القضائية المعاونة، وأعضاء هيئات التدريس والتدريب في الجامعات والكليات والمعاهد، فتحصل على علاوة طبيعة عمل نسبتها 50% من الراتب الأساسي، وبحد أقصى 10 آلاف درهم شهرياً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com