الأردن: إصابة 3 من قوات الدرك بأعيرة نارية جنوب عمان

الأردن: إصابة 3 من قوات الدرك بأعيرة نارية جنوب عمان

المصدر: عمان- إرم نيوز

أصيب ثلاثة أفراد من مرتبات قوات الدرك مساء أمس الأربعاء بأعيرة نارية أثناء مهمة لإلقاء القبض على مجموعة من الخارجين على القانون في لواء ذيبان في محافظة مادبا جنوب العاصمة عمّان. وأوضحت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن العملية جرت “بعد استنفاد الجهات المختصة لكافة الحلول الممكنة لاحتواء الموقف وتسليم الأشخاص الخارجين على القانون أنفسهم”.

وأضافت (بترا)، أنه بعدما تمكنت القوة الأمنية من إلقاء القبض على 9 أشخاص، “تجمع مجموعة من الأشخاص في الشوارع الرئيسة، والفرعية وقاموا بإغلاق الطرق والاعتداء على المركز الأمني في المنطقة بالحجارة والألعاب النارية، إذ قامت قوات الدرك باستخدام الغاز المسيل للدموع والقوة المناسبة لتفريق مثيري الشغب، وتم إلقاء القبض على 13 شخصًا آخرين”.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية، إنه “بعد فترة زمنية، قام عدد من مثيري الشغب والمحتجين بإطلاق العيارات النارية من أسلحة أوتوماتيكية بشكل مباشر باتجاه قوة تنفيذ الواجب الأمر الذي أدى إلى وقوع 3 إصابات من مرتبات قوات الدرك. فيما استمرت القوة بتنفيذ الواجب وملاحقة مثيري الشغب في الشوارع الفرعية للسيطرة على الموقف وإعادة الهدوء للمنطقة بشكل عام”.

وأكدت وزارة الداخلية أنها لن تسمح لأي كان بتجاوز القانون أو التطاول على هيبة الدولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع