‫بالصور.. قوات الأسد تستخدم المنشورات لترهيب داعش‬‎
‫بالصور.. قوات الأسد تستخدم المنشورات لترهيب داعش‬‎‫بالصور.. قوات الأسد تستخدم المنشورات لترهيب داعش‬‎

‫بالصور.. قوات الأسد تستخدم المنشورات لترهيب داعش‬‎

ألقت قوات النظام السوري مناشير ورقية وصفت بـ"الترهيبية" طالبت من خلالها مسلحي تنظيم "داعش" بالانسحاب والاستسلام، بعد أن تقدمت قوات النظام نحو بلدة الطبقة بريف الرقة الغربي الجنوبي، بمساندة الطيران الجوي الروسي و السوري، وفق ما ذكرت وكالة سبوتنك الروسية.

وقالت الوكالة على لسان مصدر عسكري، إن قوات النظام أصبحت على مقربة 5 كم من البلدة، بعدما شنت قوات الجيش السوري هجمات على مواقع  تنظيم "داعش" القادمة من منطقة إثريا التابعة لمدينة السلمية بريف حماة الشمالي الشرقي.

وأضاف المصدر، تمكنت قوات النظام من القضاء على أكثر من 15 عنصراً من تنظيم "داعش" بينهم قيادي، إضافة لتدمير آلياتهم ومعداتهم الحربية.

كما قام الطيران الحربي التابع لقوات النظام،  "الثلاثاء"، بإلقاء مناشير ورقية فوق مدينة الرقة وريفها، المعقل الرئيس لتنظيم "داعش"، شمال شرقي سوريا، طالبت فيها مسلحي التنظيم بإلقاء أسلحتهم والاستسلام.

والمناشير التي ألقتها طائرات النظام زعمت "تقدم قوات جيش النظام نحو معاقل مسلحي "داعش"، وبأن هذه الساعات هي الأخيرة لهم في الرقة وريفها"، مؤكدة أن "كل من حمل السلاح في وجه الجيش العربي السوري والشعب السوري سيكون مصيره القتل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com