مسلحون يقتلون جنديين وأسرتيهما شمال بغداد – إرم نيوز‬‎

مسلحون يقتلون جنديين وأسرتيهما شمال بغداد

مسلحون يقتلون جنديين وأسرتيهما شمال بغداد

المصدر: بغداد- إرم نيوز

قتل جنديان وأفراد أسرتيهما، اليوم السبت، في مجزرة نفذت على يد مسلحين مجهولين، بينما قتل مدنيان آخران في تفجير عبوتين ناسفتين بالعاصمة العراقية بغداد، بحسب ما أفاد عميد شرطة.

وقال العميد في وزارة الداخلية ناظم الزاملي، ”إن مسلحين مجهولين اقتحموا منزلًا يعود لجنديين اثنين في الجيش في قضاء الطارمية شمال بغداد“.

وأضاف، أن المسلحين فتحوا النار على كل من في المنزل ما أسفر عن مقتلهم جميعًا، وهم الجنديان وأفراد أسرتيهما المكونة من امرأتين وثلاثة أطفال.

وأشار الضابط، إلى أن السلطات فتحت تحقيقًا في المجزرة التي وصفها بـ ”المروعة“، للتوصل إلى الجناة الذين فروا قبل وصول الشرطة.

وفي حادثين آخرين، أفاد الزاملي، بأن مدنيين اثنين قتلا، وأصيب سبعة آخرون بجروح في تفجير عبوتين ناسفتين في منطقتي السيدية والدورة جنوب بغداد.

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الهجمات حتى الآن، لكن العاصمة العراقية عرضة لهجمات شبه يومية، يشنها في الغالب عناصر تنظيم داعش عبر سيارات مفخخة وانتحاريين وعبوات ناسفة، ما يوقع قتلى وجرحى معظمهم من المدنيين.

وشن مسلحو داعش، الشهر الماضي هجمات في بغداد، تعتبر الأعنف هذا العام، وخلفت مئات القتلى والجرحى، في مسعى لتخفيف الضغط على مقاتليه في الفلوجة، كبرى مدن الأنبار، حيث تشن القوات العراقية حملة عسكرية لاستعادتها من التنظيم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com