طوق أمني حول البقعة للقبض على منفذي هجوم المخابرات الأردنية (فيديو إرم) – إرم نيوز‬‎

طوق أمني حول البقعة للقبض على منفذي هجوم المخابرات الأردنية (فيديو إرم)

طوق أمني حول البقعة للقبض على منفذي هجوم المخابرات الأردنية (فيديو إرم)

المصدر: عمّان - إرم نيوز

عقدت الحكومة الأردنية اجتماعاً طارئاً لبحث الاعتداء الذي تعرض له مقر المخابرات العامة، في أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في منطقة البقعة شمال العاصمة الأردنية عمان.

وقال مصدر موثوق لموقع ”إرم نيوز“ إن منطقة البقعة تشهد طوقاً أمنياً مشدداً في كل المداخل المؤدية لمقر المخابرات في المخيم.

وأوضح المحلل السياسي حسن أبو هنية، في تصريحات خاصة لموقع ”إرم نيوز“، إن هذا الهجوم يدل على تطور سلوك الحركات الجهادية في الأردن.

وأضاف أبو هنية أن تنفيذ هذا الهجوم في هذا التوقيت دليل على أن المكان تم مراقبته منذ مدة طويلة، وأن مرتكبيه تلقوا تدريبات عالية الدقة.

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية قد قال إن الإرهابيين استهدفوا المقر الأمني، صبيحة أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك، في دليل واضح على السلوك الإجرامي لهذه العناصر وخروجها عن ديننا الحنيف.

وأضاف المومني أن الأجهزة الأمنية تلاحق الجناة وتتولى التحقيق في الملابسات وظروف الهجوم الإرهابي وستعلن عن كافة تفاصيله لاحقًا ، موضحًا أن الأردنيين يقفون صفًا واحدًا في مواجهة محاولات النيل من أمنهم واستقرارهم ، وأن هذه الأفعال الإجرامية لن تزيدهم إلا تماسكًا وصلابة في مواجهة كل قوى الشر والظلام كما عبروا عن ذلك في أكثر من مناسبة وظروف صادقة .

https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=21HPUrcdzxM&app=desktop

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com