منفذ هجوم البقعة شخص واحد – إرم نيوز‬‎

منفذ هجوم البقعة شخص واحد

منفذ هجوم البقعة شخص واحد

المصدر: سامي محاسنه - إرم نيوز

نفى مصدر أمني مطلع لـ“ إرم نيوز ”الأنباء التي تحدثت عن إلقاء القبض على منفذي الهجوم على مكتب دائرة المخابرات العامة في مخيم البقعة صباح اليوم الاثنين.

وقالت مصادر أمنية أردنية إن الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مكتب مخابرات مخيم البقعة صباح اليوم، نفذه شخص واحد باستخدام سلاح أتوماتيكي، مؤكدة انه“هجوم مسلح“ وليس تفجيرا.

وأضافت المصادر أن المنفذ استخدم سيارة في الوصول إلى مكان الحادث، قبل أن ينفذ الهجوم الجبان الذي أدى إلى استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة .

في الأثناء، تجوب سماء عمان طائرات مروحية منذ الساعة الثانية عشرة، بشكل مكثف، كما تجوب الطائرات العسكرية مناطق شمال العاصمة المحاذية لمخيم البعقة بحثا عن الإرهابيين.

ورصد “ إرم نيوز“ حركة ملفتة لانتشار قوات الشرطة وسيارات الأمن على مفترقات الطرق والتدقيق بهويات بعض السائقين.

وتحاول الاجهزة الأمنية التحري عن منفذ الهجوم الإرهابي الذي لاذ بالفرار على الفور، ومحاولة ربط المعلومات للوصول إلى الجاني.

وتتحفظ المصادر الامنية عن الإدلاء بأي معلومات عن الهجوم الإرهابي في محاولة للوصول إلى المنفذ والجهات التي تقف وراءه بأسرع وقت ممكن.

وكان أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني عن تعرض مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة لهجوم إرهابي ، قبيل الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين، أسفر عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة هم الخفير وعاملا المقسم وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com