أخبار

5 قتلى من المخابرات الأردنية بهجوم مسلح في البقعة
تاريخ النشر: 06 يونيو 2016 8:33 GMT
تاريخ التحديث: 06 يونيو 2016 10:24 GMT

5 قتلى من المخابرات الأردنية بهجوم مسلح في البقعة

هجوم على مكتب مخابرات في مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين أسفر عن مقتل ثلاثة ضباط صف واثنين من الموظفين في المكتب.

+A -A
المصدر: متابعات - إرم نيوز

قتل 5 من مرتبات المخابرات العامة الأردنية صبيحة اليوم الاثنين إثر هجوم مسلّح شنّ على مكتب مخابرات البقعة شمالي العاصمة عمان وفق ما أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومني.

وأكد المومني في بيان صحافي أن ”مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة تعرض لهجوم إرهابي دنيء قبيل الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين“ .

وقال المومني في البيان الذي اطلعت ”إرم نيوز“ على نسخة منه إن ”الارهابيين استهدفوا المقر الأمني صبيحة أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك في دليل واضح على السلوك الإجرامي لهذه العناصر وخروجها عن ديننا الحنيف وأراقوا دماء زكية نذر أصحابها أنفسهم لحماية الوطن والمواطن والمنجزات“.

وأوضح المومني أن ”الاجهزة الأمنية تلاحق الجناة وتتولى التحقيق في ملابسات وظروف الهجوم الإرهابي وستعلن عن كافة تفاصيله لاحقًا“ .

وأضاف أن ”الأردنيين يقفون صفًا واحدًا في مواجهة محاولات النيل من أمنهم واستقرارهم، وأن هذه الأفعال الإجرامية لن تزيدهم إلا تماسكًا وصلابة في مواجهة كلّ قوى الشر والظلام كما عبروا عن ذلك في أكثر من مناسبة وظروف صادقة“ .

وأشار إلى أن ”الهجوم الارهابي أسفر عن مقتل خمسة من مرتبات المخابرات العامة هم الخفير وعامل المقسم وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب“.

يذكر أن الأردن كشف عن عدد من المخططات لاستهداف دائرة المخابرات العامة ومرتباتها من قبل جماعات متشددة، وأحال المتورطين فيها إلى المحاكم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك