السلطات الأردنية تسمح للجندي الدقامسة بالإفطار مع أسرته في رمضان – إرم نيوز‬‎

السلطات الأردنية تسمح للجندي الدقامسة بالإفطار مع أسرته في رمضان

السلطات الأردنية تسمح للجندي الدقامسة بالإفطار مع أسرته في رمضان

المصدر: سامي محاسنة- إرم نيوز

قررت السلطات الأمنية الأردنية، منح السجين الجندي أحمد الدقامسة، يومًا واحدًا للإفطار مع أسرته ووالدته، بمنزله في شهر رمضان المبارك المقبل.

وقال نور الدين نجل الجندي السجين أحمد الدقامسة، عبر حسابه على فيسبوك اليوم، إن والده أخبره أمس بأن السلطات الأمنية قررت منحه إجازة لمدة يوم واحد، لتناول الإفطار مع والدته وأسرته في منزلهم، بعد أن أتم 20 عامًا في السجن.

وقال نور الدين الدقامسة ”أخبرني والدي اليوم أنهم سيسمحوا له بالفطور معنا في شهر رمضان المبارك ..“.

وتابع نور الدين في رسالته عبر حسابه ”قالها وملامح وجهه تملؤها السعادة، لأول مرة في تاريخ حياتي، أرى والدي سعيدًا وفرحًا لهذه الدرجة،  أنا فرحت لفرحه.. وفي نفس الوقت شعرت بغصة كادت أن تحرقني حرقا …إلى أي حد وصلنا“.

ويقول نور الدين، عن لحظة سماع والده بخبر سماح السلطات الأمنية له بالإفطار في رمضان: ”ولمجرد سماعه خبرًا أنه سيسمح له بتناول وجبة الإفطار، ليوم واحد في شهر رمضان مع أبنائه كاد أن يصدم.. ويقول هذا حلم أم حقيقة“.

وعجّت صفحة نور الدين بتعليقات على رسالته، بالإعجاب والدعاء لوالده بإطلاق سراحه.

وأمضى الجندي أحمد الدقامسة، 20 عامًا في السجن على خلفية إطلاقه الرصاص على مجموعة من الفتيات اليهوديات اللواتي كن يستهزئن به أثناء أدائه للصلاة عام 1997، وهو مسجون الآن في مركز إصلاح وتأهيل ”أم اللولو“ قرب مدينة المفرق، حيث يقضي عقوبة السجن المؤبد.

 وفي عام 2008 ناشدت 70 شخصية أردنية الملك عبد الله الثاني العفو عنه، وفي عام 2011 وصف وزير العدل الأردني الجندي الدقامسة بالبطل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com