ريفي: المصرف المركزي سيطبق العقوبات الدولية على حزب الله بحذافيرها
ريفي: المصرف المركزي سيطبق العقوبات الدولية على حزب الله بحذافيرهاريفي: المصرف المركزي سيطبق العقوبات الدولية على حزب الله بحذافيرها

ريفي: المصرف المركزي سيطبق العقوبات الدولية على حزب الله بحذافيرها

بيروت - أكد وزير العدل اللبناني السابق اللواء أشرف ريفي، أن المصرف المركزي اللبناني سيطبق كافة العقوبات الدولية المفروضة على "حزب الله" بحذافيرها، مشدداً على أن المصارف اللبنانية ليس أمامها خيار إلا الاستجابة للقرارات الدولية بهذا الشأن وإلا فإنها ستتعرض للشلل.

وقال إن إيران مسؤولة تماماً عن حالة الشغور الرئاسي التي يعاني منها البلد منذ أكثر من عامين، موضحاً أن إيران تعطل، عبر "حزب الله"، انتخاب رئيس جديد للبنان، منوهاً إلى أن انتخاب الرئيس اللبناني مرتبط بالتطورات الإقليمية في المنطقة.

وأضاف ريفي أن "حزب الله" مسؤول عن كافة المشاكل التي يعاني منها لبنان، وأنه لن يكون بمقدوره أمام أزمة المصارف إلا التهويل، مؤكداً أن الحزب لن يتمكن من التعرض للمصارف، وعليه أن يكف عن الإضرار بالقطاع المصرفي في البلاد والإضرار بمصالح اللبنانيين.

وشدد ريفي، في تصريحات متلفزة للحدث، أنه لن يتم السماح لحزب الله بالتلاعب في البلاد، وأنه سيتم القضاء على دويلة "حزب الله" لترسيخ الدولة اللبنانية وبناءها مجدداً، منوهاً إلى أن سلاح "حزب الله" لم يعد مقاوماً وتخلى عن هدفه بمجرد توجهه نحو صدور اللبنانيين والسوريين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com