قاسم سليماني يصل إلى الفلوجة (صور)

قاسم سليماني يصل إلى الفلوجة (صور)

المصدر: بغداد- إرم نيوز

وصل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني، إلى منطقة الكرمة التي تبعد 13 كيلو مترًا عن مدينة الفلوجة، فيما قام موقع ”انستغرام“ بإغلاق حساب سليماني.

وقالت وسائل إعلام رسمية إيرانية، إن قاسم سليماني وصل اليوم إلى منطقة الكرمة التابعة لقضاء الفلوجة، بعدما تمكن الجيش العراقي وبإسناد الحشد الشعبي الشيعي من تحريرها الاثنين الماضي، من قبضة تنظيم داعش ضمن العمليات العسكرية التي أطلق عليها ”كسر الإرهاب“.

وأفادت وكالة أنباء ”فارس“ الإيرانية، أن ”سليماني تفقد القواطع العسكرية في منطقة الكرمة بعد تحريرها قبل يوم الاثنين من قبضة داعش“، مشيرة إلى أن ”سليماني اجتمع بقادة الحشد الشعبي ومن بينهم رئيس منظمة بدر هادي العامري والقائد بالحشد أبو مهدي المهندس في غرفة عمليات الفلوجة“.

وفي سياق متصل، قام موقع ”انستغرام“ بحظر حساب الجنرال الإيراني قاسم سليماني، الذي يتابعه نحو 320 ألف شخص من داخل إيران وخارجها.

وقامت الخلية الإعلامية التابعة للحرس الثوري بإنشاء حساب جديد لسليماني.

1

2

3

من جهة ثانية، أفادت وسائل إعلام عراقية، الأربعاء، أن آمر فوج تحرير الفلوجة العقيد منير العيساوي، قتل مع مرافقيه، نتيجة انفجار عبوة ناسفة في منطقة الحصي التابعة لقضاء الفلوجة، حيث تدور المعارك منذ يوم الاثنين بين قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي ضد تنظيم داعش.

وذكرت قناة العراقية الرسمية، أن ”آمر فوج تحرير الفلوجة العقيد منير ﺳﺎﺭﻱ العيساوي قتل اليوم مع مرافقيه بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الحصي بالقرب من مدينة الفلوجة“.

وفي سياق متصل، نجا قائد حركة جند الإمام الشيعية التابعة للحشد الشعبي والناطق الرسمي باسم الحشد النائب أحمد الأسدي فجر اليوم، من عملية اغتيال بعبوة ناسفة في منطقة أبو غريب، بعد عودته من الإشراف الميداني لعمليات تحرير الفلوجة.

وأفاد مصدر أمني أن عبوة ناسفة انفجرت في منطقة الزيدان، لدى مرور موكب الناطق باسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي في منطقة الزيدان بأبي غريب، ما أدى إلى إصابة سيارته بأضرار.

 7

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة